الرئيسية عدالة تيزنيت تهتز على وقع فضيحتين جنسيتين في يوم واحد وهذه هي التفاصيل

تيزنيت تهتز على وقع فضيحتين جنسيتين في يوم واحد وهذه هي التفاصيل

كتبه كتب في 27 يناير 2017 - 11:34

يبدو ان مسلسل الفضائح والجرائم الجنسية مازال مستمرا ب مدينة تزنيت بعد ظهور فضيحتين جنسيتين جديدتين كسرتا هدوء المدينة.

فقد علم أن المصالح الأمنية بتيزنيت استنفرت جل أجهزتها بعد انتشار فيديو جنسي لفتاة قاصر تتعرض للاغتصاب، من طرف شابين يتناوبان عليها باحدى المنازل بحي دوتركا .

وحسب مصادر مطلعة فإن هذا الفيديو الإباحي تزامن مع تقدم فتاة بشكاية للمصالح الأمنية تتهم فيها بائع للنعناع ب تهديدها واستفزازها بنشر صور فاضحة لها؛ الشيء الذي جعل السلطات الأمنية تقوم بتحرياتها وابحاثها التي مكنتها من الاهتداء  إلى  بائع النعناع وتوقيفه.

هذا وأثناء مواجهته بالتهم الموجهة له اعترف بالمنسوب له وصرح أيضا بتواجد شخصين  يبتزان الفتيات بالفيديوهات المخلة؛ وجرى ايقافهما أول أمس الأربعاء .

وتمت إحالة الكل على أنظار النيابة العامة التي عملت على تعميق البحث معهم؛ الذي أسفر عن مفاجآت جديدة في هذه القضية والتي تفيد عن  قيام أحد الأشخاص  بقرصنة حساب الفتاة المتقدمة بالشكاية على موقع التواصل الاجتماعي وشرعه في تهديدها بنشر صورها الخاصة على الانترنيت في حال عدم الاستجابة لرغباته الجنسية.

وأضافت مصادرنا بأن التحريات مازالت قائمة، والبحث جار عن شخص ثالث ظهر في فيديو الاعتداء على القاصر ، وفور استكمال التحقيق الاولي سيتم تقديم الجناة أمام أنظار المحكمة وفق المساطير المعمول بها في مثل هذه الملفات.

أحمد الهيلالي

مشاركة