الرئيسية سياسة هذا رد الأحرار على تصريحات بنكيران

هذا رد الأحرار على تصريحات بنكيران

كتبه كتب في 8 يناير 2017 - 01:32
قال مصطفى بايتاس، نائب برلماني والمدير العام للمقر المركزي لحزب للتجمع الوطني للأحرار، في تصريح لماروك بلوس قبل قليل، إنه ليس له علم بأي لقاء بين عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المعين، وعزيز أخنوش رئيس الأحرار اليوم السبت، وإن هذا الأخير يتواجد حاليا بمدينة وجدة في إطار مواصلة جولته الحزبية الجهوية.
وأضاف معلقا على التصريح الذي أدلى به رئيس الحكومة المعين للصحافة اليوم، أنه أمر غريب أن يعترف رئيس الحكومة ببياناته وليس ببيانات الآخرين، مؤكدا أنه “إذا كان رئيس الحكومة لا يعترف بالبيانات فلماذا أصدر بلاغا للحسم في مستقبل المشاورات وإقفال أبوابها قبل أن ينتظر ردا من أحد، سواء من الأحرار أو من أحزاب التي تم إقصاؤها من المشاورات عبر بلاغ”.
وأضاف أن أخنوش صرح يوم أمس الجمعة، للرأي العام أنه سيتواصل مع رئيس الحكومة في خضم يومين، لكنه فوجئ بالخرجات الرسمية لهذا الأخير التي خلطت الأوراق وغيرت المعطيات”.
وقال مدير الحزب المتواجد بوجدة حاليا،  “لا أظن أن يكون أي لقاء مع رئيس الحكومة قبل أن يلتقي الرئيس أخنوش، كما أعلن على ذلك، مع الأحزاب الأخرى المعنية بالمفاوضات”، وأضاف أن كل هذه التصاريح ما هي إلا حشو في غياب أي محتوى جاد.
مشاركة