الرئيسية الرياضة حسنية اكادير تفتقر الى سياسة تواصلية في مستوى التطلعات ؟؟

حسنية اكادير تفتقر الى سياسة تواصلية في مستوى التطلعات ؟؟

كتبه كتب في 6 ديسمبر 2016 - 10:57

خلال اللقاء الدي جمع رئيس حسنية اكادير بالمنخرطين يوم فاتح دجنبر الجاري تم تمكينهم من ملفات خاصة بطريقة تدبير الفريق لسياسته التواصلية وما استرعى انتباهنا من الكتيب الفقرة الخاصة باستراتيجية التواصل حيث عددت فيه مجموعة من النقاط التي لانرى اي انعكاس لها على ارض الواقع فتحيين وتجويد الموقع الرسمي للنادي لا يعدو ان يكون مجرد جملة للاطناب لان المتصفح للموقع لا يشفى غليله امام شح المعلومات او توفرها حسب المقاس ، اضف اليها النقطة الثانية والتي تزعمها استراتيجية التواصل الخاصة بالنادي والخاصة بعقد ندوات صحفية بشكل منتظم لتنوير الراي العام ؟؟ بالله عليكم أسائل رئيس النادي كم من ندوة صحفية عقدها حتى اليوم ولا واحدة مند موسمين اليس هدا تبني لسياسة الضحك على الدقون والاستهتار والتلاعب بالكلمات والجمل بل هو استغفال غير مقبول البثة .

للعلم الاخوة الاعلاميين بالمدينة هم من بادروا اكثر من مرة عبر مراسلات رسمية لعقد ندوات صحفية لتنوير الراي العام المحلي والوطني لكن دون طائل بل حتى وان كان النادي يدعي احترافيته لم يجب لا بالقبول ولا بالنفي وياتي اليوم في اطار استراتيجيته التواصلية ليدعي حرصه على تنظيم ندوات صحفية منتظمة .
ان انتقاد سياسة الفريق التدبيرية نريد من خلالها مساعدة الفريق رعلى تصحيح وجهته وتصحيح مساره خاصة وانه ممثل كرة القدم بسوس بل بالجنوب برمته ولا ننتقد من اجل الانتقاد وانما نقوم بواجبنا الاعلامي التنويري ،فالاختلاف لا يفسد للود قضية . الحسنية هي ملك للجميع وليست لفلان دون فلان ومصلحة النادي تتقاسمها كل مكونات اللعبة من مسيرين ، اطر تقنية ، منخرطين محبين وجموهور وايضا الاعلام الرياضي .
الحسين العلالي

مشاركة