الرئيسية صوت و صورة بالفيديو: فتاة تتهم شرطيا باغتصابها.. والأمن يوضح

بالفيديو: فتاة تتهم شرطيا باغتصابها.. والأمن يوضح

كتبه كتب في 28 نوفمبر 2016 - 17:45

خرجت فتاة تعيش في مدينة إمنتنوت بفيديو تتهم فيه شرطيا باغتصابها، ما نتج عنه حمل.

ووفق مصدر أمني، فإن المصالح الأمنية، مباشرة بعد انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتحت تحقيقا في الموضوع، كشف أن الفتاة تقدمت بشكاية في الموضوع، في نونبر 2013، تتهم فيه الشرطي باغتصابها، نتج عنه حمل، غير أنها، يضيف المصدر تراجعت عن أقوالها، وصرحت أن علاقة الفساد كانت رضائية بينهما.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الفتاة والشرطي المتهم أحيلا على القضاء، وصدر في حقهما حكم نهائي، يقضي ببراءة موظف الشرطة، وإدانة الشاكية بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ من أجل الوشاية الكاذبة، وإهانة الضابطة القضائية.

وأكد المصدر نفسه، أن المدير العام للأمن الوطني كان قد أصدر قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف الشرطة المعني بالأمر، وذلك بعدما كشف البحث، الذي باشرته مصالح المديرية العامة للأمن الوطني أنه كان موضوع متابعة قضائية في ملف آخر يتعلق بالمشاركة في تبادل العنف بين ثلاث سيدات من عائلة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل أسبوعين، كانت المديرية العامة للأمن الوطني، أوقفت الشرطي المتهم باغتصاب فتاة بنجرير، ما نتج عنه حمل، مؤقتا عن العمل من قبل المديرية، في انتظار صدور حكم نهائي في النازلة ليتسنى عرضه على أنظار المجلس التأديبي.

مشاركة