الرئيسية صوت و صورة فيديو صادم : مشرمل يحمل سيفا و يهاجم محلات لبيع الدجاج ويسرقهم بالقوة

فيديو صادم : مشرمل يحمل سيفا و يهاجم محلات لبيع الدجاج ويسرقهم بالقوة

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2016 - 22:00

يتم تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي لاحد المجرمين وهو يحمل سيفا ويهدد صاحب محل لبيع الدجاج ، حيث سلبه دجاجة بالقوة وغادر المكان .

و تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بمدينة دمنات، مساء أمس الجمعة، من توقيف المعني بالامر الذي يعد من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح العمديين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، أن مصالح الأمن كانت قد رصدت شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت، يوثق لعملية سرقة تحت التهديد يرتكبها المشتبه فيه (45 سنة) ، وذلك بعدما ظهر في التسجيلات المصورة وهو بصدد ابتزاز صاحب محل لبيع الدواجن تحت التهديد بواسطة سكين من الحجم الكبير.

وأوضح البلاغ أنه تم الاستماع إلى صاحب المحل التجاري باعتباره ضحية لفعل إجرامي، كما تم الاستماع لشاهدين في النازلة، وكذا حجز السكين المستعمل في عملية التهديد، في حين تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضاف أن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار التفاعل الجدي لمصالح الأمن مع كل التسجيلات التي توثق لأعمال إجرامية، كما أنها تدخل في سياق توطيد التدخلات الشرطية الرامية لمكافحة كل أشكال الجريمة.

 

مشاركة