Ad Space
الرئيسية عدالة إعتقال أربعة شبان تناوبوا على إغتصاب نادلة قاصر

إعتقال أربعة شبان تناوبوا على إغتصاب نادلة قاصر

كتبه كتب في 24 يوليو 2012 - 16:49

فور توصله بخبر إختطاف فتاة قاصر من قبل أربعة شبان تحت التهديد بالسلاح الأبيض تحرك أمن أولاد تايمة في حملة تمشيطية واسعة  تكللت بتوقيف شابين وهما في حالة تلبس باغتصاب الفتاة المختطفة ،في حين لاذا إثنين آخرين بالفرار لتتم مطاردتهما من طرف فرقة الدراجين ،وبعد دقائق معدودة تم توقيفهما واقتيدهما للتحقيق . وقد أحالت الشرطة القضائية  يوم أمس أربع متهمين على غرفة الجنايات  بإستئنافية أكادير بتهم تكوين عصابة إجرامية والاغتصاب. وبعد تحقيق مكثف مع الأظناء الأربعة إعترفوا بالمنسوب إليهم ،كما تم تنقيط هوياتهم وثبت أن  جلهم من حي الشراردة بالمدينة، فيما إثنين منهم كانوا محل مذكرة بحث بتهم الضرب والجرح واعتراض سبيل المارة.

 كما أكدت شهادة طبية تعرض الفتاة  القاصر  عمرها ” 17 سنة ” لاعتداء جنسي وصف بالوحشي من قبل أربعة شبان  تناوبوا على ممارسة الجنس على الضحية بإستعمال القوة في مكان خلاء بمنطقة أولاد فحل ضواحي مدينة أولاد تايمة.

المجني عليها تفاجأت فورمغادرتها مقهى تشتغل به نادلة بأربعة شبان يعترضون سبيلها ،عاكسها في البداية أحدهم وبعد هنيهة تقدم الثاني نحوها واضعا سكينه على عنقها، لم تجد من يخلصها فتم إركابها دراجة نارية وهي تتوسط مختطفيها ،فيما تعقب أترهما إثنين من أفراد العصابة متجهين بها نحوى مكان خلاء .توسلات الضحية لم تثن وحوشا أدمية من قضاء غريزتهم من الدبر ثارة والفرج ثارة أخرى .

من جانبها دخلت جمعية الإنصاف لحقوق المرأة  والأطفال في وضعية صعبة بأولاد تايمة على خط القضية ونصبت نفسها طرفا مساندا للضحية .وقال عبد الدايم العليوي رئيس الجمعية أن طاقم هيئته قدم الدعم النفسي للقاصر ،لكن يضيف العليوي  إن مصالح  المستشفى المحلي بأولاد تايمة رفضوا إستقبال الفتاة المغتصبة قصد تسليمها شهادة تثبت الإغتصاب من عدمه ، “وهو ما يستدعي من وزير الصحة بعت لجنة للتحقيق في هذا الأمر بعد تكرار رفض إخضاع ضحايا الإغتصاب للإفتحاص ومعالجتهم” يضيف عبد الدايم .

سوس بلوس

مشاركة