الرئيسية ثقافة وفن نجاة عتابو لمسؤولي الخميسات: فين مشات 500 مليون ديال الدعم

نجاة عتابو لمسؤولي الخميسات: فين مشات 500 مليون ديال الدعم

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2016 - 02:49

نفى مراد حضري، زوج ومدير أعمال الفنانة نجاة عتابو، خبر رفضها المشاركة في فعاليات مهرجان الخميسات في دورته الأولى، والذي سيقام في الفترة ما بين 23 إلى 26 الشهر الجاري.
وقال حضري أنه علم وزوجته بتنظيم الخميسات لهذا المهرجان عن طريق أحد الصحفيين، الذي اتصل به بغرض الحصول على تصريح حول حقيقة طلب نجاة عتابو مبلغ 40 مليون سنتيم، من أجل المشاركة في المهرجان، إلا أنه لم يصدق الخبر، خصوصا أن الخميسات تعرف بطقسها البارد جدا في هذه الفترة، الشيء الذي سيجعل تنقل الجمهور إلى المنصة صعبا.
وأكمل مراد كلامه متسائلا: “كيف يمكن لنجاة أن تطلب مبلغ 40 مليون من أجل الغناء في مدينتها الأم، في الوقت الذي صعدت فيه الى خشبة مهرجان موازين بـ 15 مليون؟”، مضيفا أنهم لم يتوصلوا بأي إتصال أصلا أو دعوة رسمية من طرف المنظمين، من أجل مشاركة مشاركتها في الحفل، وذلك بسبب خلافها مع المسؤولين بالمدينة، عقب تصريحاتها في برنامج “رشيد شو”، الذي كشفت فيه عن مدى تهميش المدينة، وعدم تطورها، متسائلة “فين مشات ميزانية 500 مليون لي تعطات من أجل الإصلاحات”.
وأضاف مدير أعمال عتابو أن المشاكل قد تفاقمت بعد إلغاء الملك محمد السادس زيارته للخميسات، التي كانت مقررة قبل تصريحات نجاة التي كشفت المستور، مما جعل المسؤولين يحملونها المسؤولية، كما أنهم قاموا مؤخرا بعقد اجتماع بغرض رفع دعوى قضائية ضدها، حسب ما أخبره به أحد أصدقائه من أبناء المدينة.
وختم مراد الحضري كلامه، مشيرا إلى أن نجاة كانت ولا تزال تعتز بانتمائها إلى مدينة الخميسات، وأن جزءا كبير من عائلتها لا يزال يقطن بها، لذلك فهي تطمح بأن تكون من بين أحسن المدن المغربية، وستعمل على ذلك حتى وإن اقتضى الأمر بعث برقية رسمية للملك من أجل التدخل في هذه القضية، مؤكدا أنه وبطلب منها يتم تنظيم مهرجان الشواطئ بالخميسات، على الرغم من أنها مدينة داخلية.

مشاركة