الرئيسية عدالة اعتقال ثنائي نفذ 14 سرقة بواسطة السكوتر بأكادير

اعتقال ثنائي نفذ 14 سرقة بواسطة السكوتر بأكادير

كتبه كتب في 21 يوليو 2012 - 22:17

مطاردة هوليودية قام بها الصقور من أجل توقيف ” مول السكوتر ” وصديقه  المتهمين بتنفيذ عمليات السطو تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، فقد حاصروا سائق الدراجة ، واعتقلوه بينما تمكن زميله في الاعتداء والضرب والجرح من الفرار والاختفاء بين الدروب مهرولا، فتمت ملاحقته واعتقل بحي تراست بإنزكان.

 14 شكاية من متضررين أحيلت على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، بدأت عمليات إجرامهما من أمام  معرض أكادير مند شهر ونصف حينما استهدفا صاحب دراجة نارية ومرافقه بحي المسيرة حيث أقيم هذا الملتقى الاقتصادي .  فقد اعتدى المتهمين على مالك الدراجة وأصيب بجروح بليغة في رأسه وسلبت دراجته، ومند حوالي شهر ونصف سخرها المعتديان لتنفيذ السرقات إلى أن اهتدى إليهما الأمن.

“في كل مرة وأنا بالبيت أسمع صوت دراجة نارية يهتز قلبي، استيقظ مذعورة” تقول إحدى السيدات اللواتي كانت ضحية الثنائي بعدما احترف اعتراض المارة وسلبهم حاجياتهم بعد وضع السلاح الأبيض تحت أعناقهم.وقد تنقلت الضحية بين أطباء نفسانيين لتخفيف حالة الرعب التي أصبحت عليها كلما أغمضت عينيها بالليل. يعود غليها شبح راكب السكوتر، وهو يلوح بسكين طويل صقيل.

هذا الثنائي أحيل بداية هذا الأسبوع على الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير بعدما روع ساكنة أحياء الداخلة والهدى والسلام، وتاسيلا. ثنائي ظل يعترض المارة لسلبهم كل ما بحوزتهم بقوة السلاح الأبيض.وقد اعترف  بارتكاب عمليات نشل بالقوة بمناطق الدشيرة الجهادية، وإنزكان.

سوس بلوس

مشاركة