الرئيسية الصحة كيفية التخلص من علامات تمدد الجلد بشكل طبيعي وبسرعة

كيفية التخلص من علامات تمدد الجلد بشكل طبيعي وبسرعة

كتبه كتب في 27 أكتوبر 2016 - 19:30

علامات التمدد هي خطوط بيضاء أو أرجوانية القبيحة جدا. فإنها ترتبط عادة مع زيادة الوزن الكبير، الحمل، نمو العضلات السريع، طفرات النمو في مرحلة ما بعد المراهقة والتحولات السريعة الأخرى. علامات التمدد هي التي تظهر عندما يعاني الجلد امتدادا خارج حدود مرونته على الرغم من أن جلدنا غير مرن وقابل للتكيف مع تغيرات كثيرة، علامات التمدد التي لا يمكن تجنبها بالنسبة للكثيرين وخاصة بالنسبة للنساء وفقا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، ما يقرب من 90٪ من النساء لديهن علامات التمدد بعد في الشهر السادس أو السابع من الحمل إذا كانت والدتك مصابة بعلامات التمدد، من المحتمل أن يكون أنت أيضا لديك هذه التمددات بسبب الجينات الوراثية تلعب دورا هاما.
و صدقوا أو لا تصدقوا، هناك أكثر من طريقة فعالة للتخلص من علامات التمدد وهي العلاجات باستخدام أبسط المكونات الطبيعية “إليك” يقدم لك أهم العلاجات الطبيعية للتخلص من علامات التمدد.
1. الألويفيرا
الألويفيرا تساعد على إصلاح ضرر الجلد وبالتالي فإنه مفيد جدا في علاج علامات التمدد،يمكنك استخدامها يوميا عن طريق تدليك المنطقة المصابة.
2. بياض البيض
بياض البيض يحتوي على الأحماض الأمينية والبروتين الممتاز للشفاء الجلد، واستعادة شبابه. يمكنك استخدامه كقناع، وتركه بضع دقائق حتى يجف ثم يغسل الجلد بالماء الفاتر.
3. البطاطا
تطبيق عصير البطاطس على الجلد يساعد على استعادة الخلايا التالفة منها. خذ البطاطس المتوسطة وقطع منها إلى أجزاء. كل من هذه القطع يجب أن يحتوي على ما يكفي من عصير لقوة فرك جلدك.
4. السكر
يأخذ قصب السكر ويخلط مع زيت اللوز. تطبيق هذا المزيج على البشرة واتركيه لعدة دقائق. وسوف تبدأ علامات التمدد بالتلاشي.
5. زيت الزيتون
بعد كل حمام، يمكنك تطبيق زيت الزيتون على الجلد الخاص بك لإبقائها رطبة ومرنة. هذا الزيت فعال في تقليل علامات التمدد، ويحمي الجلد من الضرر
6. عصير الليمون وفيتامين C
يمكنك استخدام عصير الليمون الطازج، وتطبيقه على علامات التمدد الخاص بك للمساعدة على تقليل كثافتها. إذا كنت لا تريدين استخدام فيتامين C موضعيا، يمكنك أن تأخذ على أنها تكملة عن طريق الفم. 500 ملغ من فيتامين C، 3 مرات في اليوم، وتكون كافية للحصول على نتائج جيدة
7. زبدة الكاكاو
زبدة الكاكاو هو مرطب مدهش. فهي غنية بالأحماض الدهنية، ومكونات مثالية للبشرة الجافة والتالفة. للحصول على أفضل النتائج، يجب أن تكون مستمرة وتطبيق زبدة الكاكاو، 2 مرات في اليوم لمدة أشهر.
وللحفاظ على صحة بشرتك يجب شرب الكثير من الماء لأنه ينقي الجلد، ويحافظ على تألقه من الداخل.

مشاركة