الرئيسية عدالة تنغير: اعتقال المسخوط قاتل أبيه

تنغير: اعتقال المسخوط قاتل أبيه

كتبه كتب في 11 أكتوبر 2016 - 12:04

تمكنت مصالح المركز القضائي للدرك بتنغير، يوم امس الإثنين 10 اكتوبر الجاري، من اعتقال قاتل والده بطعنات بسكين بنواحي النيف مساء الاحد الماضي .

ووفق مصادرنا، فقد توصلت مصالح الدرك بتنغير بمعلومات تفيد تواجد قاتل ابيه باحد الأمكنة المهجورة بعد ان اختفى عن الأنظار وقت اقترافه جريمته في حق الاصول، ليتم تطويق مكان تواجده ، وشد الخناق عليه واعتقاله دون مقاومة.

تفاصيل الجريمة التي هزت منطقة النيف باقليم تنغير تعود الى الى مساء يوم الاحد حيث تعرض رجل مسن الى طعنات بالسلاح الابيض من طرف “ابنه” عجلت بوفاته.

ولازالت مصالح الدرك تحقق مع الجاني الموقوف لمعرفة اسباب اقترافه الجريمة التي هزت منطقة تاعومارت نواحي النيف، واستنفرت عناصر الدرك الملكي و المركز القضائي الذين كثفوا من تحرياتهم الى ان اعتقلوا الجاني في ظرف لم يتجاوز 24 ساعة ، وحسب مصادر الجريدة فان المتهم هو ذو سوابق عدلية وكان يشكل خطرا على الرحل الذين يتواجون بالقرب منهم . وللاشارة فان الجاني وعائلته هم من الرحل ، الذين استقرو حاليا بنواحي النيف.

تداعيات هذه الجريمة النكراء ، خلفت تساؤلات عدة ، كان اولها يهم سبب الجريمة نفسها اذ يتساءل البعض عما اذا كان السبب هو خلاف عائلي او لكون الجاني يتناول المخدرات.

الصورة من الارشيف

مشاركة