الرئيسية ثقافة وفن أبيضار: أنا ملكة العاهرات

أبيضار: أنا ملكة العاهرات

كتبه كتب في 30 سبتمبر 2016 - 12:10

عادت الممثلة المثيرة للجدل لبتى أبيضار بفيديو جديد، تعترف فيه أنها ملكة العاهرات، مضيفة أن كلمة العاهرة أصبحت تطلق في عصرنا على المرأة المجتهدة والقادرة على تحمل صعاب ومشاكل الحياة.

وأشارت أبيضار، إلى أنها باتت محط أنظار المغاربة لدرجة أن أي تصريح أو حديث تخصصه لجمهورها أصبح يبث على قناة يوتيوب بهدف تشويه صورتها، واسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذا الأمر لا يضرها بقدر ما ينفعها بدعوى أن اسمها بات معروفا على الصعيد العالمي.

وقالت بطلة “الزين اللي فيك” في تدوينة عبر صفحتها الرسمية:” العاهرة كلمة سهلة لدى المتاسلمين و الغير متحررين .. فمنين كايشوف المرأة الحرة لي قادا توقف فوجهو و تقول لا كينعتها بالعاهرة .. و اذا كان هذا هو العهر فنظركم فانا ملكة العاهرات .. ”

في موضوع آخر، ستشارك لبنى أبيضار في مجموعة من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة منها فيلم “النهاية السعيدة” للمخرج النمساوي مايكل هانكي، حيث استغلت بطلة “الزين اللي فيك”، تواجدها في الديار الفرنسية لإجراء “كاستينغ” خاص بفيلم فرنسي من المنتظر تصويره خلال الأيام المقبلة، كما قامت باختبار الأدوار لفيلم هانيكي الذي تنتظر رد مخرجه لتصوير دورها.

مشاركة