الرئيسية سياسة أحرار تيزنيت: اخنوش تعاقد معنا وسيستمر

أحرار تيزنيت: اخنوش تعاقد معنا وسيستمر

كتبه كتب في 25 سبتمبر 2016 - 17:54

في ندوة صحافية نظمها التجمع الوطني للأحرار كشف عبد الله غازي وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار عن برنامج حزبه خلال الانتخابات التشريعية، كما وقف عند ما تحقق خلال الولاية التشريعية السابقة التي كان أخنوش وكيلا للائحتها وعدد غازي مجمل ما تحقق إقيلميا وجهويا إلى جانب ما وفى به وكيل لائحة الأحرار المستقيل عزيز أخنوش من خلال ما تحقق خلال الحكومة المنتهية ولايتها على يديه
وأضاف وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار بأكادير بأن أخنوش سيظل وفيا في دعمه للائحة التجمع الوطني للأحرار بتيزنيت، وسينزل بكل دعمه ومساندته حتى يستمر الحزب في الريادة بهذا الإقليم..
وقال غازي إن الحزب يرأس ستة عشرة جماعة، ويشارك في التسيير وتدبير شؤون خمسة جماعات اخرى فضلا عن تواجد أعضائه بجماعات عديدة كما تجسدت قوة الأحرار في الحصول على 72
عبد الله وكاك رئيس جماعة أكلو شغل صفة برلماني بعد استقالة اختوشأكج بأن أخنوش التزم بالعقد ووفى به كما سيستر في الالتزام به لأن العقد شريعة المتعاقدين .
وتضمنت وثائق حزب الحمامة ما أسمته المحددات المحلية للبرنامج الانتخابي ضمت مجموعة من الإجراءات تتعلق بالاقتصاد والتنمية والهوية المحلية. كما عرض رئيس الجهة التجمعي الخطوط العريضة للبرنامج الوطني.
سوس بلوس

مشاركة