الرئيسية صوت و صورة شاهدوا بالفيديو تشرميل أوملود إنزكان في غرفة بالرباط

شاهدوا بالفيديو تشرميل أوملود إنزكان في غرفة بالرباط

كتبه كتب في 21 سبتمبر 2016 - 10:36

ظهر الاستقلالي محمد أومولود، رئيس بلدية إنزكان، سابقا، وعضو غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية، حاليا، عبر شريط فيديو، وهو يصعد فوق طاولة احدى الاجتماعات الرسمية للغرفة في مدينة الرباط، حسب ماورد بعنوان الفيديو، بعد أن وقع في مشادة كلامية مع أحد الاعضاء.

وحاول عدد من الحاضرين، إعادة امولود، الذي انتخب، في يناير الماضي، رئيسا لجامعة غرف الصيد في المغرب إلى رشده، غير أنه رفض النزول، وبدأ بالسير فوق الملفات، وكؤوس القهوة، التي كانت أمام أعضاء الغرفة.

وحاول امولود الوصول إلى أحد الأشخاص، الذي كان يلتقط له فيديو بهاتفه المحمول، وبعد وصوله إليه سدد نحوه ضربة برجله، لم يظهر بعد مخلفاتها سوى الفيديو، الذي نشره أحد الحاضرين على اليوتوب.

وحسب معطيات ليست هذه هي المرة الأولى، التي يقوم فيها العضو الاستقلالي بهذه التصرفات، بالاجتماعات الرسمية، إذ دأب على تسيير دورات المجلس البلدي، بقمع الأعضاء، ويصل الأمر في بعض الأحيان، إلى ممثلي المصالح الخارجية، ورجال السلطة.

ويبرر امولود تصرفاته هذه بأنه “مصاب بداء السكري والضغط الدموي”، ما يجعله غير قادر على السيطرة على نفسه لحظة الغضب.

وكان قد سبق لامولود أن صعد فوق طاولة الاجتماعات في إحدى دورات المجلس البلدي لانزكان لحظة انتمائه إلى المعارضة باسم حزب الاتحاد الدستوري، في الفترة الجماعية 2003ـ2009.

وبعد فقدانه للرئاسة في الانتخابات الجماعية، شتنبر 2015، استقال من صفته عضوا في الجماعة ليلتحق بالداخلة، حيث ترشح باسم حزب الاستقلال في انتخابات الغرف المهنية، والتحق بالمكتب المسير لغرفة الصيد البحري عن جهة الجنوب.

سعيد مكراز

https://youtu.be/WrIUU9i23BA

مشاركة