الرئيسية مجتمع شتوكة : بالفيديو.. 14 جريحا 9 منهم في حالة خطيرة

شتوكة : بالفيديو.. 14 جريحا 9 منهم في حالة خطيرة

كتبه كتب في 20 سبتمبر 2016 - 09:48
خلفت حرب الطرقات، اليوم الاثنين، حصيلة ثقيلة جديدة، في حادثين مختلفين باقليم شتوكة ايت بها بلغت 14 جريحا، تسعة منهم في حالة خطيرة، ويتواجدون حاليا في قسم العناية المركزة بكل من المستشفى الاقليمي المختار السوسي ببيوكرى والمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير.
الحاطثة التي وقعت في ساعات متأخرة من ليلة الأحد /الاثنين كانت نتيجة اصطدام شاحنة للنقل الدولي بسيارة أجرة من الحجم  الكبير عند مدخل الجماعة القروية سيدي بيبي بالطريق الوطنية رقم 1.
وخلف الحادث إصابة ركاب سيارة الأجرة السبعة بجروح متفاوتة الخطورة، إضافة إلى سائق الشاحنة ومساعده.
ووصفت حالة 4 منهم بالخطيرة، مما استدعى نقلهم إلى المستشفى الإقليمي لبيوكرى.
وذكرت مصادر اليوم 24 أن ضعف الإنارة بالمدخل الجنوبي للجماعة كان السبب المباشر في وقوع الحادثة. كما ان عددا من المنافذ والمسالك بجنبات الطريق الوطنية لا يتوفر على علامات التشوير.
 5
وفي نفس اليوم، وحوالي الساعة السابعة والنصف صباحا، وفي منطقة لاتبعد عن مكان وقوع الحادثة الأولى سوى ببضع كلمترات، وقعت حادثة سير خطيرة ثانية بالطريق الوطنية رقم 1 وبنفس الجماعة وبالضبط بالنقطة الكلمترية دوار احشاش، بحيث خرجت سيارة خفيفة من مسارها
1-284
واجتازت الحاجز الاسمنتي ليجد سائق السيارة واثنين من مرافقيه أنفسهم أمام حافلة لنقل العاملات الزراعيات.
وأصيب سائق السيارة ومرافقته بإصابات خطيرة وفر شخص ثالث كان في الخلف نحو وجهة مجهولة.
أما ركاب الحافلة، فكانت جراحهم طفيفة باستثناء ثلاث ركاب كانت إصاباتهم متفاوتة الخطورة وقد تم نقلهم الى المستشفى الإقليمي ببيوكرى لتلقي العلاجات الضرورية.

مشاركة