السلطات البحرينية ترحل 500 “فنانة” مغربية

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةللنساء فقط
13 يوليو 2012
السلطات البحرينية ترحل 500 “فنانة” مغربية

أعلنت وزارة الثقافة والإعلام البحرينية، ممثلة في الإدارة الشكلية للسياحة، أنها رحلت نحو 500 فنانة مغربية يشتغلن في نحو 110 فنادق في المنامة، حسب صحيفة “االوسط” البحرينية. هذا وقامت السلطات البحرينية بترحيل أكثر من 500 “فنانة” مغربية تعملن في فنادق وملاهي موزعة بين فنادق العاصمة المنامة. و صفة “الفنانة” تمنح غالبا للراقصات في الملاهي الليلية. وكانت “مغربية” تائبة قادت إلى تفكيك شبكة دعارة مكونة من 12 شخصا في العاصمة البحرينية المنامة.

سوس بلوس

التعليقات تعليقان

  • azouzdinouazouzdinou

    المؤسف هو أن المسؤولون يساهمون في انتشار هذا المنكروالدليل هو انه مؤخرا تم توقيف شبكة لتهجير القاصرات نحو سلطنة عمان لممارسة الدعارة وبدل الحكم عليهم بالمؤبد كان الحكم هو شهرين نافذة لرئيسة العصابة وشهرين موقوفة التنفيذ للزوج أما ابنتهما المتواجدة بسلطنة عمان فماتزال مستمرة في نشاطها المتمثل في الدعارة, كان من المفروض فتح تحقيق والوقوف على حقيقة الأعمال التي تمارسها هذه العاهرة وكذا الأعمال التي تقوم بها هؤلاء الفتيات هناك في سلطنة عمان

  • من المستعجل ان يفتح المسؤولون الاوصياء على الفن بالمغرب تحقيقا حول ملابسات حصول المرحلات على بطائق فنانات، من سلم لهن الشواهد؟ وباية معايير، في انتظار عودة ” فنانات” اخريات من بلدان خليجية اخرى ان شاء الله.