الرئيسية للنساء فقط السلطات البحرينية ترحل 500 “فنانة” مغربية

السلطات البحرينية ترحل 500 “فنانة” مغربية

كتبه كتب في 13 يوليو 2012 - 01:00

أعلنت وزارة الثقافة والإعلام البحرينية، ممثلة في الإدارة الشكلية للسياحة، أنها رحلت نحو 500 فنانة مغربية يشتغلن في نحو 110 فنادق في المنامة، حسب صحيفة “االوسط” البحرينية. هذا وقامت السلطات البحرينية بترحيل أكثر من 500 “فنانة” مغربية تعملن في فنادق وملاهي موزعة بين فنادق العاصمة المنامة. و صفة “الفنانة” تمنح غالبا للراقصات في الملاهي الليلية. وكانت “مغربية” تائبة قادت إلى تفكيك شبكة دعارة مكونة من 12 شخصا في العاصمة البحرينية المنامة.

سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. من المستعجل ان يفتح المسؤولون الاوصياء على الفن بالمغرب تحقيقا حول ملابسات حصول المرحلات على بطائق فنانات، من سلم لهن الشواهد؟ وباية معايير، في انتظار عودة ” فنانات” اخريات من بلدان خليجية اخرى ان شاء الله.

  2. المؤسف هو أن المسؤولون يساهمون في انتشار هذا المنكروالدليل هو انه مؤخرا تم توقيف شبكة لتهجير القاصرات نحو سلطنة عمان لممارسة الدعارة وبدل الحكم عليهم بالمؤبد كان الحكم هو شهرين نافذة لرئيسة العصابة وشهرين موقوفة التنفيذ للزوج أما ابنتهما المتواجدة بسلطنة عمان فماتزال مستمرة في نشاطها المتمثل في الدعارة, كان من المفروض فتح تحقيق والوقوف على حقيقة الأعمال التي تمارسها هذه العاهرة وكذا الأعمال التي تقوم بها هؤلاء الفتيات هناك في سلطنة عمان

Comments are closed.