الرئيسية عدالة أكادير : وثائق مزورة تجر موظفين إلى التحقيق

أكادير : وثائق مزورة تجر موظفين إلى التحقيق

كتبه كتب في 8 سبتمبر 2016 - 10:20
علم ان وكيل الملك لدى ابتدائية اكادير، أمر مصالح الدرك بالقيادة الجهوية، بتعميق البحث مع موظفين ينتميان إلى بلدية اكادير، يشتغلان بقسم تصحيح الامضاءات، لتورطهما في قضية تزوير وثائق إدارية سلمت كحجج في قضية نزاع عقاري توجت بحكم لصالح أحد المتابعين في الملف نفسه.
ومثل المتهمان إلى جانب شخصين آخران متابعين في نفس الملف، مؤخرا، أمام أنظار النيابة العامة، التي أمرت إرجاع ملفهما لتعميق البحث في شانه، في انتظار إعادة مثولهما الأسبوع القادم.
وكان أحد الضحايا قد تقدم بشكاية إلى النيابة العامة بابتدائية اكادير، يتهم فيها موظفين وشخصان اخران بتزوير وثائق إدارية مكنتهم من استصدار حكم قضائي مستأنف بخصوص نزاع عقاري ملف عدد 15/1401/2014 حكم عدد 588 بتاريخ 17/11/2015، لبقعة ارضية المدعوة “تهوارين” مساحتها 250 متر مربع المتواجدة بجماعة وقيادة اورير شمال أكادير.
وأضافت نفس المصادر ان مصالح الدرك بالقيادة الجهوية، لازالت تستأنف تحقيقاتها مع المتورطين منهم شخصين استولى على البقعة الأرضية المذكورة بعد ان شيدوا بها منزلين ابان حراك 2011 ، وقاموا بالادلاء بوثائق مزورة للهيئة القضائية بمحكمة الاستئناف، بمساعدة الموظفين المتهمين.
بركة
مشاركة