الرئيسية صوت و صورة بالفيديو : طفل يروي قصة اغتصابه لمرتين من قبل وحش بشري

بالفيديو : طفل يروي قصة اغتصابه لمرتين من قبل وحش بشري

كتبه كتب في 2 سبتمبر 2016 - 11:57

طالب الطفل محمد، ذو الثماني سنوات من عمره، عبر شريط فيديو، من الجهات المسؤولة، ب”إلقاء القبض على مغتصبه”، الذي يقطن بجواره، بدوار ولاد سالم المتواجد بالكرازة إقليم الفقيه بن صالح.

ويحكي القاصر محمد، الذي كان مرفوقا بوالدته عندما كان يتحدث عن قصة اغتصابه لمرتين قال انها تمت ب”طريقة بشعة”، من طرف جاره، (يحكي) أن واقعة اغتصابه في المرة الأولى كانت في إحدى الضيعات الفلاحية، وعبر الطفل بمرارة عن ذلك وبعفوية تامة فقال :”دار ليا لكلام وبغيتو يتشد ومانسمحش ليه”.

وتابع الطفل حديثه، موضحا أن مغتصبه في المرة الثانية، اقتاده لمكان خال من أجل إشباع نزواته عليه، وهدده بالقتل في حال أخبر أسرته بالأمر، وبعد أن لاحظت والدة الضحية تغيب ابنها عن المنزل، ذهبت للبحث عنه، لتجد ابنها يتعرض لفعل الاغتصاب من طرف جارهم (ح)،، كما يروي الطفل الضحية .

وطالبت أم الضحية باسترداد حق ابنها، خاصة بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرض محمد للاغتصاب، وإصابته بمرض البواسير”الشرخ الشرجي”، على مستوى مؤخرته، تقول الأم، مؤكدة أنه “سيجري عملية جراحية قريبا “.

وتساءلت الأم باستغراب، لماذا لا يزال”المعتدي” حرا طليقا يصول ويجول دون أن يحاسبه أحد ؟، رغم تأكيدها أنها تقدمت بشهادة طبية للدرك الملكي وللمحكمة، تؤكد تعرض ابنها للاغتصاب، مما تسبب له في مرض سيكلفه عملية جراحية.

محمد صالح – صحافي متدرب

مشاركة