الرئيسية مجتمع وثيقة خطيرة مسربة تكشف عن لائحة بالأسماء الكاملة لأعضاء “البيجيدي” الذين استفادوا من بقع وزارة الرباح بشفشاون ( مع وثيقة)

وثيقة خطيرة مسربة تكشف عن لائحة بالأسماء الكاملة لأعضاء “البيجيدي” الذين استفادوا من بقع وزارة الرباح بشفشاون ( مع وثيقة)

كتبه كتب في 22 أغسطس 2016 - 01:04

كشفت مواقع اخبارية الكترونية عن وتيقة تضم لائحة موسعة لـ”خدام العدالة والتنمية” بشفشاون يوجد ضمنهم برلمانيون ومنتخبون وأعضاء منتمون لحزب المصباح، على رأسهم النائب البرلماني “عيطونة”، ونبيل شليح الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بشفشاون، ومصباح صاحب فندق، وحجيوج طبيبة وزوجها بالمكتب الصحي البلدي.
حزب العدالة والتنمية الذي أراد أن يخفي الشمس بالغربال، حزب استفاد ومازال يستفيد من “الريع” بمختلف أشكاله، وقضية “خدام الدولة” التي أراد الركوب عليها، كانت طلقة فارغة. لأنه وظفها كما يقول محللون، ليس في سياق ترشيد ممتلكات الدولة او تنوير الرأي العام، بقدر ما كان يروم تصفية حساب مع والي الرباط ل”تنفيس” الاحتقان عن عمدة العاصمة الأصولي المتهم بفضيحة اختلاس أموال ريضال.
هذا وقد تداول لائحة خدام العدالة والتنمية بشفشاون الذين استفادوا من تجزئة وزارة التجهيز،  تداولها على نطاق واسع في صفوف الموظفين الجماعيين والتابعين لوزارة التجهيز”.IMG-20160820-WA0021

مشاركة