الرئيسية عدالة اكادير: إيقاف شخص لاغتصابه وتصويره نساءً

اكادير: إيقاف شخص لاغتصابه وتصويره نساءً

كتبه كتب في 16 أغسطس 2016 - 00:00

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، في الساعات الأولى من صباح امس الاثنين، من إيقاف شخص بحي “تاسيلا”، من أجل تهم التغرير والاحتجاز وهتك العرض السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والابتزاز.

وتأتى إيقاف المشتبه به، وفقا لمصادر أمنية، بفضل تحريات ميدانية مكثفة قامت بها مصلحة الشرطة القضائية المذكورة، على إثر توصلها بشكايات من لدن مجموعة من النساء، تعرضن للتغرير من لدن الموقوف، الذي يعمد إلى استدراجهن إلى سيارته قبل أن يقوم باقتيادهن إلى منطقة خلاء ثم يقوم باغتصابهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض وتصويرهن في أوضاع مخلة بالحياء، قبل أن يستحوذ على ما بحوزتهن من مبالغ مالية وهواتف نقالة وحلي.

وقد كشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه به، وهو من ذوي السوابق القضائية في المجال نفسه، قد نفذ عدة عمليات بالطريقة نفسها في مجموعة من المدن المغربية، كانت آخرها عمليات اختطاف واغتصاب وسرقة فتاة قام باستدراجها من حي السلام بأكادير ليلة أمس الأحد.

كما أسفرت عملية التفتيش، التي أجريت بشقة يقطنها المشتبه به، عن العثور على كمية من المجوهرات وعدة هواتف نقالة وساعات يدوية نسوية وسلاح أبيض؛ فضلا عن حجز سيارة في ملكية وكالة للكراء، كان يستعملها في تنقلاته.

كما تبين أنه مبحوث عنه من لدن مصالح الدرك الملكي من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والاحتجاز وارتكاب حادثة سير مع جنحة الفرار، حيث جرى وضعه تحت الحراسة النظرية من أجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تقول المصادر ذاتها.

رشيد بيجكن

مشاركة