اعتقال ربات بيوت مروجات للمخدرات بإقليم إنزكان

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةعدالة
29 يونيو 2012
اعتقال ربات بيوت مروجات للمخدرات بإقليم إنزكان

حتى ربات البيوت تحولن إلى مروجات مركزيات لمختلف أنواع المخدرات، بل استطعن أن يقدن إلى السجن 4 رجال بتهمة المشاركة. فقد اعتقلت الشرطة والدرك سيدتين متزوجتين بايت ملول والقليعة، وتعتبر الموقوفات مزودتين اساسيتين لصغار المروجين بالقليعة وايت ملول. حصيلة المحجوز لدى إحداهما7 كيلوغراماتمن صفائح الشيرا، تقطن بدوار الكارطون بحي لقليعة، اعتقلت رفقة اثنين من مساعديها على الترويج.

المرأة الثانية تقطن بحي تيمرسيط وتمكنت من تصريف ما لديها من براميل ماء الحياة عبر الصرف الصحي، قبل أن يتمكن الأمن بايت ملول بمساعدة الدرك الملكي بالقليع من مداهمة بيتها، وقد عثر على آثار ماء الحياة بالصرف الصحي إلى جانب الروائح التي خلفتها عملية الهرق0. السيدة اعتقلت رفقة ابنها بينما يظل الزوج في حالة فرار دائم بسبب سوابقه في ترويج المخدرات. فمع اقتراب شهر رمضان، يكثر البحث عن ” الشراب” فتكون وجهة ” المبليين” هي دار ” الكراب”، وكانتر هذه المرة الوجهة نحو ” الكرابة” بصيغة المؤنت بعدما تفرق الأزوج فرار من الملاحقة.

بداية سقوط السيدتينومساعديهما، تمت بعد توقيف أحد مروجي المخدرات بحي توهمو بأيت ملول، ضبت بحوزته صفيحة من الشيرا تزن مائة غرام، و5 لترات من مخدر ماء الحياة، واعترف الموقوف بأن السيدتان تزودانه بحاجياته من الشيرا وماء الحياة وأنهما تقطنان بمنطقة القليعة حيث يسكن بدوره.

سوس بلوس 

عذراً التعليقات مغلقة