الرئيسية مجتمع طماريس تستضيف المخيم الصيفي لأبناء وبنات الكهربائيين

طماريس تستضيف المخيم الصيفي لأبناء وبنات الكهربائيين

كتبه كتب في 29 يوليو 2016 - 23:28

تستضيف منطقة طماريس بالدارالبيضاء ، إلى غاية 19 غشت الجاري، المخيم الصيفي الذي ينظمه مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء لفائدة أبناء وبنات الكهربائيين ، وذلك تحت شعار “الطفولة الكهربائية طاقة متجددة من أجل غد أفضل ”.

ويستفيد من هذا المخيم أزيد من 470 طفلا وطفلة تتراوح أعمارهم بين 9 و14 سنة، حيث يسهر على تأطير وتنشيط هذا الملتقى التربوي الترفيهي أطر متخصصين في الميدان وذلك تحت إشراف طاقم مؤهل من مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء.

وقد تم تسطير برنامج تربوي وترفيهي متنوع ومتكامل طيلة فترة التخييم التي انطلقت يوم 26 يوليوز الجاري، حيث سيستمتع أبناء العاملين في المكتب الوطني للكهرباء بممارسة مجموعة من الأنشطة التي تجمع بين المتعة والتنافس الشريف والتحفيز على الخلق والإبداع، وإذكاء روح التعاون والأخوة. وفي هذا السياق، برمج الطاقم التربوي للمخيم ورشات متنوعة لفائدة الأطفال تتجاوب مع ميولاتهم ومواهبهم في مجالات شتى من ضمنها الموسيقى والغناء، والرسم ، وفن الخط، والمسرح، والمعلوميات، إلى جانب الرقص والتعبير الجسدي.

وفضلا عن حصص السباحة سواء في الشاطئ ،أو في مسبح المؤسسة التي تأوي المخيم، فقد برمج المشرفون على المخيم الصيفي زيارات استطلاعية لفائدة الأطفال، إضافة إلى تنظيم سهرات متنوعة، ولقاءات لاكتشاف المواهب.

مشاركة