الرئيسية مجتمع آيت ملول: اعتقال عصابة متخصصة في السرقة والخطف باستعمال السيوف

آيت ملول: اعتقال عصابة متخصصة في السرقة والخطف باستعمال السيوف

كتبه كتب في 28 يوليو 2016 - 19:19
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأيت ملول، صباح اليوم الخميس (28 يوليوز) من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة، مكونة من 04 أشخاص أحدهم قاصر، متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة.
الأبحاث الأولية مع الموقوفين البالغين من العمر ما بين 17 و 38 سنة، كشفت أن المعنيين بالأمر اقترفوا العديد من السرقات تارة باعتراض سبيل المارة وتهديدهم بالسلاح الأبيض وتارة عن طريق الخطف بواسطة دراجة نارية، حيث تم التعرف عليهم من طرف مجموعة من الضحايا الذين كانوا قد تعرضوا في السابق للسرقة.
وقد بينت نفس التحريات أن للمشتبه فيهم، الملقبون بـــ”العزوة”، “البهلال”، “الهامون” و”الدلاح”، سجلات مثقلة بالسوابق القضائية في مجال السرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، الاتجار في المخدرات وفي “ماء الحياة”، واثنين منهما مبحوث عنهما من أجل السرقة.
كما كشف البحث المعمق مع الجناة عن ورش سري لتصنيع الأسلحة البيضاء في ملكية أحد حرفيي “توابع” الدراجات النارية والسيارات، يقوم بتصنيع أسلحة بيضاء  باستعمال مواد مستعملة في الحدادة، كما تم العثور داخل الورشة على سيف من الحجم الكبير ومادة أولية عبارة عن قطع حديدية كان صاحب المحل يضعها لتصنيع أسلحة بيضاء تحت الطلب.
ومن المرتقب أن يتم تقديم العصابة وصاحب المحل أمام العدالة فور الانتهاء من البحث معهم.
مشاركة