الرئيسية مجتمع إنزكان: ملتحي يصنع معزلا داخل الكار لنسائه  ويؤخر الرحلة بساعتين!

إنزكان: ملتحي يصنع معزلا داخل الكار لنسائه  ويؤخر الرحلة بساعتين!

كتبه كتب في 18 يوليو 2016 - 12:54

اضطر سائق حافلة للمسافرين، تؤمن رحلات منتظمة بين انزكان وتطوان، إلى العودة إلى المحطة الطرقية دقائق بعد انطلاقته، وذلك بسبب نشوب خلاف بين شخص ملتح رافق 4 نسوة معه في سفره، وبين مساعد السائق، حيث أقدم “الملتحي” على  نزع ستارتين، وصنع بهما حاجزا بين النسوة اللواتي كن برفقته وباقي الركاب.

وفي التفاصيل، فقد أفاد مصدر من المحطة الطرقية بانزكان أنه، في بحر هذا الأسبوع الماضي، تفاجأ مرافق الحافلة المذكورة بالملتحي يقتني ستة تذاكر للمقاعد الخلفية للحافلة، وبعدها توجه إلى المقاعد المحجوزة وسحب ستارتين مخصصتين لوقاية الركاب من أشعة الشمس، ونزعهما من مكانهما الأصلي، وصنع بهما حاجزا حجب به المقاعد الخلفية الأربعة حيث تجلس النسوة المرافقان له.

وتذرع “الملتحي” بفسح المجال لهن لرفع خمارهن بكل حرية، وهو الأمر الذي رفضه المرافق والسائق. وبعد سجال بين الطرفين، امتد لحد التشابك بالأيدي، قرر السائق العودة إلى المحطة، بحيث تدخلت السلطات الأمنية ومراقب المحطة، وعملوا على إقناع المسافر بضرورة إعادة الستارتين إلى مكانهما، وهو ما امتثل له لتنطلق الحافلة مرة أخرى صوب وجهتها، بعد أن تأخرت عن موعدها بحوالي ساعتين من الزمن.

سعيد مكراز

مشاركة