الرئيسية مجتمع نشرت صور حملها على “فايسبوك” وبعد سنتين.. وجدتها في أكبر موقع إباحي

نشرت صور حملها على “فايسبوك” وبعد سنتين.. وجدتها في أكبر موقع إباحي

كتبه كتب في 4 يوليو 2016 - 19:03

نشرت شابة أسترالية قصة مثيرة تعود تفاصيلها إلى عام 2014، إذ دفعها فرحها الشديد بحملها الأول، آنذاك، إلى التقاط عدد من الصور الشخصية “سيلفي”، ونشرها في صفحتها الشخصية في “فايسبوك”، حيث تقاسمتها مع أصدقائها ومعارفها.

ويبقى المؤلم في قصة الشابة، التي تدعى “ميغ إيرلند” هو توصلها، اليوم من طرف زملائها وأصدقائها بوجود عدد من صورها في أحد أكبر المواقع الإباحية العاليمة، حيث استغل هذا الموقع صور حملها، وتمت مشاركتها عبر موقع للأفلام الإباحية خاص بالأشخاص الذين يحبون النساء الحوامل.
واليوم، بعد مرور سنتين، نشرت الشابة الأستراليّة عبر صفحتها الخاصة “Shut Up Meg” تجربتها المؤلمة، بهدف أن يتعرف العالم على قصتها المؤلمة، بالإضافة إلى نشر التوعيّة حول مخاطر نشر الصور الخاصة بشكلٍ عشوائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأنترنت.. لأنها في بعض الأحيان تأتي بنتائج مدمر لحياة الأشخاص.
وقدمت الأم الشابة، التي انهار جزء كبير من حياتها الشخصية، وفقدت احترام أسرتها الصغيرة لها، بعد ظهور تلك الصور، نصيحة للأمهات الحوامل عبر صفحتها، فكتبت “سرق موقع إباحي أكثر من 15 صورة لي أثناء حملي، كنت قد نشرتها سابقاً عبر “فايسبوك”، من دون أخذ الإذن مني. واليوم، لا أزال أرى الكثير من الأمهات ينشرن مثل هذه الصور، آمل، فقط، أن يفهمن أن نشر الصور يُشكّل خطراً عليهنّ، واليوم، شعرت بالاشمئزاز حين رأيت صوري على الموقع الإباحي، الذي راسلته إلكترونياً لحذفها بعدما هدّدت القيّمين عليه بدعاوى قضائيّة”.
مشاركة