الرئيسية ثقافة وفن الفنان رشيد أسلال يفضح كاميرا ” مشيتي فيها”

الفنان رشيد أسلال يفضح كاميرا ” مشيتي فيها”

كتبه كتب في 30 يونيو 2016 - 15:44

خرج الفنان الأمازيغي رشيد أسلال عن صمته، وأكد أنه لن يستجيب لطلبات بعض المنتجين الذين اعتادوا على الاستخفاف بالمغاربة من خلال تقديم برامج مفبركة على غرار الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”.

وكشفت الفنان الأمازيغي لـ”الجريدة24″، أن عبد الرحيم مجد منتج ومخرج الكاميرا خفية “مشيتي فيها”، عرض عليه مبلغ 5000 درهم مقابل مشاركته في البرنامج ولعب دور الضحية الذي سبق أن فسر له طريقة تمثيله خلال استضافته في يخت بمرينا أكادير، إلا أنه رفض العرض وفضل الانسحاب من اللعبة، مضيفا: ” لم أقتنع بفكرة الكاميرا خفية ومنضحكش فيا المغاربة بـ5000 درهم”.

وأكد رشيد أسلال، أن عبد الرحيم مجد يستغل شهرة الفنانين بأرخص ثمن، مع العلم أنه يحصد الملايين من برنامجه “مشيتي فيها”، مشيرا إلى أن  مجد  يستهزئ من قيمة الفنان المغربي التي لا تساوي عنده سوى 5000 درهم، وتابع قائلا :” كيتهلا فصحابو والفنان كيضحك عليه بـ5000 درهم وهو كيشد الملايين من الكاميرا خفية”.

تجدر الإشارة إلى أن الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، لحقتها جملة من الانتقادات من طرف المغاربة خاصة بعدما تبين أن حلقات البرنامج مفبركة، ويتم الاتفاق مع الضيف لتمثيل دور الضحية خلال مشاركته في الكاميرا الخفية

مشاركة