هكذا كشف فنان مغربي فبركة الكاميرا الخفية

سوس بلوس30 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هكذا كشف فنان مغربي فبركة الكاميرا الخفية
رابط مختصر

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي (الفايسبوك) تدوينة نشرها الفنان الفكاهي الامازيغي ” رشيد اسلال “ يفضح خلالها فبركة الكاميرا الخفية في شهر رمضان.

و قال اسلال في تدوينته : ” نفرشوا هاد الطنز و للي ليها ليها …. باش نبرأ الدمة ديالي قبل خروج هاد رمضان او باش نكونو معاكوم واضحين … راه جاني  .. السيناريو ديال الكاميرا الخفية قبل ماتصور أو ماصورتهاش باقي … عيط عليا السيد المنتج قال ليا غادي تخرج من هنا وتطيح من الهيه و تقول ليك المديعة اوغاتقول ليها من بعد غاتطيح فالما اوتفزك اونصفقو عليك … اوغاتشد واحد 5000 درهم تفرح بيها وليداتك فهاد رمضان و الله ايعاونا ويعاونك … ” .

و أضاف الفنان الفكاهي : ”  واناري نكذب على شعب قدو قداش على قبل 5000 درهم …. مايمكنش … الحاصول الله اينعل للي مايحشم … مشاو فيها فلوس الشعب … اللهم إني قد بلغت … الصراحة كون عطاوني واحد الخمسة دالمليون … غانكدب … أصلا نتوما عزيز عليكوم للي يكدب عليكوم ههههه ” .

و لم يكشف الفنان رشيد أسلال عن أي برنامج كاميرا خفية يتحدث ، لكن يتضح من كلامه أن الأمر يتعلق ببرنامج “مشيتي فيها” الذي تبثه القناة الثانية و الذي وصفه كثيرون بأنه فبركة و ضحك على ذقون المغاربة.

files.php?file=cf 858883633 - جريدة سوس بلوس الإخبارية

عذراً التعليقات مغلقة