Ad Space
الرئيسية عدالة سويسرا تنقذ قائد الدروة من حضور أولى جلسات محاكمته

سويسرا تنقذ قائد الدروة من حضور أولى جلسات محاكمته

كتبه كتب في 20 يونيو 2016 - 14:19

تخلف قائد الدروة، اليوم الإثنين، عن حضور أولى جلسات محاكمته بالغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمدينة سطات، بسبب دخوله لغرفة نوم أحد المواطنين والتحرش بزوجته.

وسجلت الجلسة الأولى المنعقدة بمحكمة سطات تخلف هيئة دفاع قائد الدروة أيضا عن الحضور، في حين سجل حضور “سهام”، المطالبة بالحق المدني ودفاعها، في الجلسة التي أخرتها هيئة الحكم إلى 25 يوليوز المقبل، من أجل حضور المتهم ودفاعه.

وحسب مصادر جيدة الاطلاع، فإن قائد الدروة الذي اشتهر على خلفية فضيحة “فيديو غرفة النوم”، قد اتجه إلى إحدى المدن السويسرية، وغير رقم هاتفه النقال، بعد أن تم عزله من منصبه من طرف وزارة الداخلية.

ويتابع قائد الدروة في هذا الملف المنفصل بتهم تتعلق بالتحرش الجنسي والتحريض على الفساد والشطط في استعمال السلطة، بعد الفضيحة التي تتبعها الرأي العام، عبر ظهوره في شريط فيديو، وهو الأمر الذي أدى إلى اعتقال عون سلطة، وزوج السيدة التي ظهرت على الشريط.

وبعد الملف الأول الذي يروج بمحكمة الاستئناف، أحالت الضابطة القضائية ملفا ثانيا لقائد الدروة، وهو ملف مدني، تتنصب فيه سهام زوجة الرجل المعتقل في الملف السابق، مطالبة بالحق المدني، بعد أن اقتحم القائد المتابع، غرفة نومها، وتحرش بها، حيث تم تعيين 25 يوليوز المقبل للنظر في الملف.

مشاركة