الرئيسية مجتمع اشتوكة: مشعودون يسقطون برلمانيا ورئيس جماعة في فخ مصيدتهم

اشتوكة: مشعودون يسقطون برلمانيا ورئيس جماعة في فخ مصيدتهم

كتبه كتب في 9 يونيو 2016 - 20:49

سقط برلماني ورئيس جماعة ضحية من ضحايا المتخصصين في السحر والشعودة والدجل،بعد أن استقطب هذا الأخير من مدينة اشتوكة آيت بها مجموعة من الدجالين والسحرة إلى مقر سكنه بطريق إيموازار.
وذكرت الرأي، بأن المشعودين أوهموا البرلماني بقدرتهم على منحه ما يبغي من السلطة باستخدام العفاريت والجن والتي ستدعمه في مشواره السياسي وفي كل صغيرة وكبيرة كما سيحصد من ورائها احترام المسؤولين والسلطة المطلقة داخل قبة البرلمان وخارجه، ليتمكنوا بذلك من الإحتيال على رئيس الجماعة في مبلغ كبير، مضيفة أن الدجالين قد أتقنوا الدور المنوط بهم، بحيث قدموا للبرلماني خاتما فضيا ليضعه في أصبع يده اليسرى إقتداء بالكثير من السلف والفقهاء القدماء.
هذا،و لتكتمل الصورة،طلب هؤلاء المشعودين من البرلماني شراء بخور كريهة الرائحة ويبخر بها نفسه وداره في منتصف الليل وهو يتلوا العزيمة التالية ” اللهم ياعبد النار وياخادم النار أعني في كل شيء أريده وارفع كلمتي ومقامي فوق كل مسؤول كان كبيرا أو صغيرا” آمرين إياه بترديدها ل 100مرة.
إلى ذلك، و بعد أن قدم البرلماني لزواره الكرام، ما طاب من المأكل والمشرب واللباس الفاخر، فر هؤلاء دون عودة تاركين البرلماني غارقا في أحلامه وأمانيه، ليفاجأ عقب شهر من الواقعة بعدم حضور العفريت القوي الذي سيحقق له كل أمانيه في السلطة والقوة والجاه، ومن ثم بادر بالاتصال بمشعوذيه الذين ألغوا اشتراكهم الهاتفي ليعمد بذلك البرلماني إلى التزام الصمت وتجرع مرارة خسران أزيد من 700 مليون سنتيم دون فائدة.
يذكر أن السكان المجاورين للبرلماني ورئيس الجماعة المذكور تقدموا شكاية إلى السيد وكيل الملك للمحكمة الابتدائية بفاس مستنكرين الرائحة الكريهة التي كانت تصدر من منزل المعني بالأمر على مدى شهر كامل…..

مشاركة