الرئيسية مجتمع العثور على مستشار جماعي من حزب السنبلة جثة هامدة

العثور على مستشار جماعي من حزب السنبلة جثة هامدة

كتبه كتب في 5 يونيو 2016 - 11:02

اهتزت ساكنة أوطاط الحاج اقليم بولمان ميسور صباح اليوم السبت 4 يونيو الجاري،  على وقع جريمة غريبة راح ضحيتها مستشار جماعي ينتمي لحزب في الأغلبية ، تم العثور عليه جثة هامدة بالقرب من قنطرة ” أولاد بلحلو” المجاورة للسوق الأسبوعي الجديد.

وقال مصدر مطلع أن الضحية انتقل ليلة أمس على متن سيارة أجرة كبيرة، للقاء بأشخاص بالمنطقة المعلومة مكان الحادث المأساوي،  و تبين أن هذا اللقاء حسب ذات المصدر سوى مؤامرة و طعما لاستدراج الضحية الذي يرجح أن حسابات شخصية كانت سببا في هذه الجريمة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الجريمة استنفرت مصالح الدرك الملكي بالمنطقة ، و لم يفك لغزها الا سائق سيارة الأجرة الذي هو الان رهن الاعتقال الاحتياطي بتعليمات من النيابة العامة ، و ذلك بعد أن طلب الضحية من السائق انتظاره في مكان مجاور لموقع الجريمة و أخبره بأنه على موعد مع أشخاص بالمكان المذكور لم يحدد هويتهم ، نفس المصدر يضيف أن المستشار الجماعي أثناء تعرضه للاعتداء اتصل بالسائق ليخبره بما تعرض له من طرف شخصين نطق باسمهما قبل وفاته.

هذا و قد أسفرت التحريات الأولية عن اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في قتل المستشار الجماعي فيما سائق سيارة الأجرة تم اعتقاله على الفور الذي استأجره الضحية من دائرة ايموزار مرموشة.

مشاركة