الرئيسية مجتمع بالفيديو : تزوج أكثرمن 300مرة وقال,,,استمتعت بالنساء اكثر من الملك فاروق

بالفيديو : تزوج أكثرمن 300مرة وقال,,,استمتعت بالنساء اكثر من الملك فاروق

كتبه كتب في 1 يونيو 2016 - 00:28

قال مواطن عَقَد زواج المتعة على أزيد من 300 إمرأة، انه “استمتع بالنساء أكثر من الملك فاروق نفسه”.

وحل محمد عبد الهادي، الذي يشتغل في قطاع السياحة، ضيفا على برنامج”حصلت قبل كده” على قناة cbc، وحكى قصته المثيرة التي بدأت منذ أزيد من 20 سنة حينما نصحه صديق له يعمل معه في قطاع السياحة بالتمتع بالحياة.

وقال له بالحرف :”خليك فريش وعيش حياتك “وهي النصيحة التي دفعت به الى تغيير مسار حياته، والدخول في رحلة البحث عن سيدة انتهت بعقد القران على ازيد من 300 زوجة.

ولم يخف محمد اعجابه بالسيدات وخاصة العيون التي لايستطيع مقاومة جمالها، وكيف كان يسقط في الحب المؤدي للزواج مرتين الى ثلاث مرات في كل شهر، وكانت اقصر فترة عقد فيها القران ثلاثة ايام.

وأضاف، انه كان يخشى الوقوع في الحرام وبالتالي فكر في الزواج العرفي كوسيلة تقيه من “المعصية” حتى بلغ عدد نسائه اللواتي تزوج بهن حوالي 300 لم يعد يتذكر منهن الا القليل.

وعن أغلى صداق دفعه فاجاب أنه كان عبارة عن سيارة اقتناها لمطربة غير مشهورة.

وعن السر في قوته الجنسية، كشف عن صديق له يدعى الشيخ محمد من جكرطا عاصمة اندونيسيا، تعرف عليه في رحلة الى الخليج، وكان يمنحه بعض الاعشاب التي قال عنها انها “شيطانية “.

ويجمع أصدقاؤه فكلهم على انه كان مهووسا بالنساء، فقالوا عنه أنه يحب الجمال ولكن في اطاره الشرعي وهو “غلبان ” وليس له حل في مسألة الزواج، وشديد الولع بالنساء حتى أنه يترك قطار الرجال ويركب الخاص بالنساء، وفي كل مرة كان يلتقي بهم وفي يده زوجة جديدة.

مشاركة