الرئيسية مجتمع بالفيديو : حكاية مؤلمة لأربع فتيات تعرضن لاغتصاب جماعي

بالفيديو : حكاية مؤلمة لأربع فتيات تعرضن لاغتصاب جماعي

كتبه كتب في 30 مايو 2016 - 11:04

في واحد من الأحداث المأساوية التي شهدتها مدينة بني ملال، تعرضت 4 فتيات من بينهن قاصرات، إلى اعتداء واغتصاب وحشي من طرف أربع شباب من نفس المدينة.

تحكي أم إحدى ضحايا الإعتداء، مرارتها على مصاب ابنتها، التي انقلب ذهابها في فسحة مع صديقتها، إلى إحدى العيون المائية، ببني ملال، إلى فاجعة سلبت الفتاة بسمتها وأوقفت حياتها الدراسية إلى إشعار آخر.

وقالت كما يوثق شريط فيديو متاح على موقع اليوتيوب :”بنتي كانت قالتلي ماما أنمشي لعين مع صحاباتي، وما سمعت صوتها حتى صبح الصباح كتقولي، ماما را غتاصبونا”.

وقالت واحدة ممن اختنق جسدها، وسط وحشية المعتدين :”بعد أن أنهينا فسحتنا بالعين سلكنا الطريق إلى المركز التجاري -أسيما- وسط المدينة، وأثناء سيرنا بانو لينا واحد الشماكرية وخفنا منهم”.

ومضت قائلة :”وبعد أن لمح أحد المعتدين الفتيات من سيارته، عرض علينا المساعدة، فوافقنا على عرضه معتقدين أن سيارته ستقف عند -أسيما-“.

 غير ان الرجل قصد لاختطفهن قسرا، مشهرا أمامهن عصا :”جبد زرواطة كبيرة وقال لينا إلى نزلات شي وحدة نفرع ليها راسها”، لينتهي بهن الحال في أحد البيوت بين أربعة مجرمين.

أسرة الضحايا توجهوا فور علمهم بالأمر إلى السلطات وقدموا شكايتهم، وبعدما قدمت الفتيات أوصاف الجناة، استطاعت السلطات الإمساك بثلاثة منهم فيما لايزال البحث جار عن الشخص الرابع.

وطالبت أسر الضحايا بتحقيق العدالة وإنصاف الفتيات الأربع ضحايا “الفعل الشنيع”، وعدم التساهل مع الجناة، خاصة وأن الحادث خلف آثارا نفسية وجسدية وخيمة لدى الفتيات.

 

مشاركة