الرئيسية مجتمع شرطة أمريكا تقتفي اثر ” لمعلم”، اغتصب بولندية وفر نحو الشهرة

شرطة أمريكا تقتفي اثر ” لمعلم”، اغتصب بولندية وفر نحو الشهرة

كتبه كتب في 20 مايو 2016 - 11:05

أثارت صحيفة أمريكية قضية اغتصاب الفنان المغربي سعد المجرد لفتاة أمريكية قاصر من أصول بولندية ، حيث نشرت صحيفة ” نيويورك بوسط ” أمس الاربعاء ،على موقعها الالكتروني ، مقالا عنونته بـ ” المغني الذي حقق شهرة كبيرة بعد فراره من تهمة الاغتصاب بالولايات المتحدة الامريكية ” .

و قالت الصحيفة أن سعد لمجرد الذي كان مجرد مغني مغمور باحدى الصالات ( بار ) ، طلب من الضحية الخروج معه ، قبل أن يستدرجها إلى شقته ، حيث حاول دفعها نحو ممارسة الجنس معه ، لكنها رفضت ذلك ، الشيء الذي دفعه إلى اغتصابها بالقوة ، بعد ان عنفها بالضرب على مستوى الوجه و اطراف متفرقة من جسدها .
و فور اعتقاله من طرف الشرطة الامريكية ، استفاد لمجرد من سراح مؤقت بعد اداءه لكفالة مادية ، فر بعدها خارج التراب الامريكي ، الشيء افقد الضحية الامل في محاكمة لمجرد بعد اختفاءه عن الانظار، و دفعها إلى مغادرة مدينة بروكلين حسب تصريح دفاعها ، قبل أن يتفاجئ هذا الأخير إبان زيارة له لإسرائيل ، ان المتهم الذي كان يترافع ضده ، أضحى فنانا مشهورا ، بفعل أغانيه التي ذاع صيتها على امتداد الوطن العربي ، و هنا تحدثت الصحيفة باسهاب عن أغنية ” مال حبيبي مالو ” و اغنية ” لمعلم ” .
جدير بالذكر أن دفاع الضحية قد اكد ان القضاء الأمريكي لم يعد قادرا على اتخاذ أي اجراءات قانونية في حق ” لمعلم ” الذي اصبح مقيما بالمغرب ، و صار من الصعب تحديد مكانه .

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )

Comments are closed.