الرئيسية عدالة تحويل ملف قائد الدروة إلى المحكمة الابتدائية

تحويل ملف قائد الدروة إلى المحكمة الابتدائية

كتبه كتب في 9 مايو 2016 - 23:47

قررت غرفة المشورة بالمحكمة الجنائية بمدينة سطات، اليوم، متابعة الحسين العربان القائد السابق لملحقة المسيرة بباشوية الدروةّ، في حالة سراح وتحويل ملفه من المتابعة الجنائية إلى هيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، وذلك على خلفية قضية التحرش التي يتابع بموجبها من لدن سيدة متزوجة بمنطقة الدروة. وجاء قرار غرفة المشورة مؤيدا لقرار قاضي التحقيق بجنائية سطات.
وكان الوكيل العام لدى المحكمة الجنائية بمدينة سطات، التمس الأسبوع الفارط من قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، اعتقال القائد المتهم بقضية التحرش بسيدة متزوجة من منطقة الدروة، ووضعه بالسجن رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي، وذلك طبقا للفصل 175 من القانون الجنائي، من أجل التحرش والتحريض على الفساد.
مصادر  أسرت أن قاضي التحقيق قرر بعد تسلمه ملتمس الوكيل العام متابعة القائد في حالة سراح، وإحالته على ابتدائية سطات، من أجل تهمة التحريض على الفساد، لكن الوكيل العام استأنف قرار قاضي التحقيق وليتم إحالة الملف على غرفة المشورة لتنظر في اعتقال القائد من عدمه.
وكان الملف القضائي الثاني المتعلق بالتحرش والذي يتابع في قائد “الدروة” من لدن سيدة متزوجة وزوجها بمنطقة الدروة بعد تسريب فيديوهات للقائد داخل غرفة نوم السيدة وهو شبه عار، قد انتهي التحقيق في قبل أسبوع وتم احالته على الوكيل العام من أجل ملتمسه النهائي.

مشاركة