Ad Space
الرئيسية عدالة إحالة 4 متهمين بقتل ” الفار” على جنايات أكادير

إحالة 4 متهمين بقتل ” الفار” على جنايات أكادير

كتبه كتب في 15 يونيو 2012 - 00:09

أحالت الشرطة القضائية بأولاد تايمة عشية أول أمس الثلاثاء على الغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بأكادير أربعة متهمين بينهم قاصر، المعتقلون متهمون بقتل الملقب ب” الفار” أحد أكبر مروجي المخدرات بمنطقة هوارة، من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة واعتراض سبيل المارة، والضرب والجرح والاتجار في المخدرات. وقضى بسبب ذلك مدة حبسية تراوحت 8 سنوات، بعدها أتبعها مدة أخرى نافذة وصلت سنتين.

عملية القتل تمت في الواحدة صباحا من يوم الجمعة بحي الشنينات بأولاد تايمة، بعدما وزعوا على مختلف أطراف جسده العشرات من الطعنات، وبقي ينزف إلى الرابعة من فجر نفس اليوم عندما قدمت مصالح الأمن رفقة سيارة الإسعاف، وتم نقله إلى المستشفى المحلي بالمدينة، بعدها تم توجيهه نحو مستشفى الحسن الثاني بأكادير، غير أنه توفي وهو في الطريق.

وتعود أسباب هذه التصفية التي تعرض إليها ” الفار” إلي عشية يوم الجمعة عندما توجه برفقة الرباعي نحو غابة بواد سوس حيث شرعوا في تبادل أقداح الخمرة، إلى أن لعبت برؤوسهم وبدأ الشجار بين المجموعة وبين والمروج، فاضطر للمغادرة نحو حي الشنينات.

 وفور إتمامهم ما بحوزتهم من خمر، تعقبوا أثره إلى أن وجدوه فبادر إلى مواجهتهم من جديد بغاز الكريموجين والسلاح الأبيض” مدية “، لم ينل  الكريموجين من الرباعي أي شيئ بسبب انتهاء صلاحيته، عندها بادر للمواجهة بالسلاح الأبيض، فتمت مقاومة اندفاعه بالحجارة، وتمكن واحد من المجموعة من نتزاع السلاح من بين يده، وشرع في طعنه في كل مناحي جسمه، بعدها فر الرباعي فتركه ينزف دما، إلى أن أخبرت الشرطة بالواقعة في ساعة متأخرة من ذلك اليوم. وقد تمكن الدرك الملكي من مهاجمة المتهمين بأحد الغابات بدوار المصارفة، واعتقالهم فلم يجدوا بدا من الاعتراف بتفاصيل الواقعة، وقدموا أول أمس الثلاثاء أما الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير.

سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )

التعليقات مغلقة.