الرئيسية عدالة توقيف مواليين لداعش بالسعيدية وسيدي بنور

توقيف مواليين لداعش بالسعيدية وسيدي بنور

كتبه كتب في 5 مايو 2016 - 09:50

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة السعيدية ، أول أمس الاثنين، من إيقاف أحد الموالين لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية “، أثناء تسلله إلى التراب الوطني عبر الجزائر.

 

  وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن المعني بالأمر الذي ينحدر من مدينة سيدي بنور ظل مبحوثا عنه بعد مغادرته المملكة منذ ستة أشهر، بطريقة غير شرعية، في أفق الالتحاق بفرع هذا التنظيم الإرهابي بليبيا رفقة عناصر “داعشية ” أخرى، كانوا على صلة بأعضاء خلية إرهابية تم تفكيكها بتاريخ 24 مارس 2016 بمدينة سيدي بنور.

 

  وأضاف المصدر ذاته أن البحث الأولي الجاري مع المعني بالأمر من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مكن من رصد وإيقاف عنصر آخر بمدينة سيدي بنور، أمس الثلاثاء، حاول الالتحاق بمعسكرات “داعش” بليبيا قبل العودة مؤخرا إلى المملكة بعد تسلله من الجزائر.

 

  وأشار البلاغ إلى أنه سيتم تقديم المشتبه بهما أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجرى معهما تحت إشراف النيابة العامة

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. ضحايا السرقات المتكرر التي يتعرض لها العديد من ساكنة الجماعة القروية لاداوكنظيف بعمالة شتوكة ايت باها يدقون نقوس الخطر وهم لا يستبعدون علاقة العصابة او العصابات التي قامت بسطو علي هده المنازل علاقة مع احدي الخلايا الارهابية و خصوصا و المسروقات المستهدفة هي عبارة عن اجهزة و ادوات قديمة قد تكون تستغل في صنع المتفجرات .هدا من جانب
    من جانب اخر استغرب العديد من الساكنة علي سلوكات احد الشيوخ بالمنطقة الدي غالبا ما يتدخل حتي لا يتم ابلاغ الجهات المعنية بما فيها الجهة التي ينتمي اليها و نمودج المنزل التي تعرضت لسرقة بالقرب من منزل هدا الشيخ بدوار تاسيلة بنفس الجماعة .
    مما يستوجب علي وزارة الداخلية فتح تحقيق في الموضوع كما تفرض الوضعية الامنية التعجيل باحدات مركز للدرك الملكي بالجماعة القروية لاداوطنظيف

Comments are closed.