Ad Space
الرئيسية سوس بلوس TV سعيد التغماوي وبدر هاري يضيئان سماء أكادير

سعيد التغماوي وبدر هاري يضيئان سماء أكادير

كتبه كتب في 4 مايو 2016 - 18:48

نشر النجم العالمي المغربي سعيد التغماوي على حسابه الخاص بالانستغرام يوم أمس الثلاثاء، صورة تجمعه بالبطل العالمي بدر هاري مع تدوينة كتب فيها “القدرة المغربية”.
وفور وضع التغماوي نجم السينما بهوليود، لهذه الصورة تفاعل النشطاء بكثافة معها معبرين عن إعجابهم الكبير بها، بينما تفاعل آخرون متمنين أن يشارك بدر هاري يوما ما التغماوي في أحد الأفلام التي يلعب فيها دور مقاتل ليدخل بدوره إلى السينما الأمريكية من بابها الواسع على غرار مقاتلين آخرين كالهولندي فان دام.
وكانت السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير استقبلت أول يوم أمس الاثنين بمكتبها البطل العالمي بدر هاري، الذي يقوم بزيارة خاصة إلى مدينة أكادير، حيث قامت الوالي رفقة هاري بزيارة لجمعية ” تزانين” للأطفال المتخلى عنهم بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.
وأثناء هذه الزيارة قام المقاتل بدر هاري زيارته لمركز الإيواء والإدماج “تليلا” والتي قدم من خلالها الدعم النفسي لأطفال هذا المركز.بحضور السيدة سلوى بنكيران رئيسة قسم العمل الاجتماعي بولاية أكادير و مجموعة من الفعاليات وهي بادرة أقيمت لصالح نزلاء المركز المذكور، وأثارت إعجاب من حضروا حفل هذه الزيارة الخاصة لبدر هاري المعروف بأنشطته الخيرية وجانبه الإنساني.
وفي إطار المبادرات الهادفة و المجهودات المبذولة التي ما فتئت تقوم بها زينب العدوي والي سوس ماسة للترويج والتسويق لمدينة أكادير سياحيا واقتصاديا والتعريف بها بهدف النهوض بقطاع السياحة خاصة والاقتصاد بشكل عام، استقبلت والي سوس يوم الأحد فاتح ماي 2016 الفنان الأمازيغي سعيد التغماوي بمقر ولاية الجهة.
وتراهن والي الجهة على مشروع الفنان الأمازيغي سعيد التغماوي المعروف على المستوى العالمي، لتعزيز المجهودات المبذولة، من اجل تقوية وجهة أكادير السياحية، وعلى أهمية الحملات الترويجية التي يمكنه أن يقوم بها من خلال زيارته لاكادير.
وقد تجسدت فكرة المشروع الجديد الذي يتبناه الفنان سعيد التغماوي عن طريق تصوير فيديوهات ترويجية لمدينة أكادير وادرجها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به على شبكة الانترنت، والذي من شأنه أن يشكل قيمة مضافة نظرا للآلاف من المعجبين المتتبعين لصفحات الفنان سعيد التغماوي.
وهي مبادرة أرادت من خلالها والي الجهة استثمار شهرة الفنان العالمي المعروف عالميا في المجال السينمائي لاعطاء اشعاع اكبر والتعريف بمؤهلات السياحية والاقتصادية التي تتوفر عليها اكادير لجلب اسواق سياحية جديدة و إستقطاب مستثمرين على مختلف الاصعدة.

مشاركة