الرئيسية مجتمع عاجل: وفاة شهيد الواجب الذي دهسته حافلة ببنسركاو متأثرا بجروحه

عاجل: وفاة شهيد الواجب الذي دهسته حافلة ببنسركاو متأثرا بجروحه

كتبه كتب في 29 أبريل 2016 - 13:23

علمت سوس بلوس أن الشرطي ” سعيد مبشور” شهيد الواجب المهني الذي أصيب في رأسه على إثر حادثة سير ببنسركاو، صباح يوم الأربعاء، قد أسلم روحه متأثرا بجروحه.

سعيد مبشور كان متوجها صبيحة يوم الحادث إلى مقر عمله، كما هي عادته كل يوم، لأداء واجبه المهني بمقر ولاية أمن أكادير، ممتطيا دراجته النارية، قبل أن تباغثه حافلة وترميه أرضا.

صدمة قوية تلقاها زملائه في العمل وكل المسؤولين الأمنيين، خاصة وقد عرف عنه حسن السلوك وهو الشاب اليافع حديث التعيين، من مواليد 1988 ويتحدر من مدينة خنيفرة، التحق بمجرد تعيينه بشرطة الشاطئ قبل أن يلتحق بولاية أمن أكادير.

سعيد مبشور، عرف مثل للشرطي المثالي ومن أحسن العناصر بالولاية، هو المعيل الوحيد لأسرته ” والده ووالدته” عازب، سمعته الطيبة وانضباط المهني جعله محبوبا من طرف كل زملائه، ولم يسبق أن بدرت منه مخالفة للتعليمات.

مصادر عليمة أفادت أن تعليمات من المدير العام للأمن الوطني أعطت الأوامر للاهتمام بجثمان الشرطي والقيام يكل الإجراءات الضرورية لنقله إلى مسقط رأسه، في الوقت الذي كلف فيه والي أمن أكادير لجنة من الرتباء للإشراف على إجراءات نقل الجثمان ومرافقته إلى خنيفرة،  بالتنسيق مع أمن المدينتين وحضور مراسيم الدفن.

سوس بلوس

 

مشاركة