الرئيسية عدالة من تفاصيل الفاجعة:باع حماره وتشاجر بالسوق فعاد لينفذ المدبحة

من تفاصيل الفاجعة:باع حماره وتشاجر بالسوق فعاد لينفذ المدبحة

كتبه كتب في 23 أبريل 2016 - 22:13

علم أن الحالة الصحية للناجية الوحيدة من مجزرة الجديدة، مستقرة. وذكرت السلطات المحلية: أن الضحايا هم أم الجاني (65 سنة) وأبوه (80 سنة) وزوجته (34 سنة) وإحدى قريباتها (60 سنة) وعمه وابن عمه (50 سنة) وبنت أخيه (17 سنة) وبنت خالته (50 سنة) وعم أبيه (80 سنة) وقريب آخر له.من جهة ثانية أوضحت مصادر الموقع، أن بنات الجاني المتراوحة أعمارهن ما بين 5 و13 سنة، كن محتجزات بإحدى غرف المنزل العائلي، وأنهن تعشن حالة هستيرية، خاصة أنهن عاين الجريمة البشعة.

وعلى عكس ما يتم الترويج له، أكدت مصادر الموقع، أن المتهم لم يسبق أن كان مقيما في ضريح “بويا عمر”، وأنه كان يتابع العلاج لدى طبيب مختص، ويداوم على تناول الدواء.

وفي تفاصيل الجريمة، فإن الجاني انتباته اليوم، وعلى غير عادته، بعد عودته إلى المنزل قادما من السوق الأسبوعي حيث باع حماره، حالة هستيرية ارتكب على إثرها مجزرته بدم بارد. وذكر أنه دخل في جار بالسوق مع أحد زواره.

وأفادت السلطات المحلية لإقليم الجديدة أن الشخص الذي يعاني من اضطرابات عقلية، قتل كلا من زوجته وإحدى قريباتها وعمه وابن عمه وابنة أخيه وابنة خالته وعم أبيه وثلاثة آخرين من أقاربه، وذلك باستعمال السلاح الأبيض.

وقد تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف ظروف وملابسات الحادث، فيما تم إيقاف مرتكب هذه الجريمة بعد محاصرته.

مشاركة