الرئيسية الصحة الوردي يقيل المسؤول عن صفقات الاطعام والحراسة بمستشفى الحسن الثاني

الوردي يقيل المسؤول عن صفقات الاطعام والحراسة بمستشفى الحسن الثاني

كتبه كتب في 23 أبريل 2016 - 11:29

أفادت مصادر إعلامية أن الحسين الوردي  وزير الصحة، رئيس القطب الإداري بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، عقب جلسة حوار جمعت الكاتب العام للوزارة مع ممثلي نقابات الصحة بالمؤسسة و الذين أصدروا بيانا تنديديا بخروقات في صفقات الامن والطعامة بالمستشفى الجهوي.
وأضافت ذات المصادر أنه تم تكليف موظفا بالمصلحة رئيسا للقطب الإداري بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني زوال امس الجمعة 22 ابريل 2016، خلفا للرئيس السابق الذي شغل مناصب سياسية كرئيس اللجنة الجهوية للإنتخابات السابقة لحزب في المعارضة، ورئيس إقليمي وجماعي في ولايات ماضية.
وكان تنسيق للمكاتب الإقليمية لثلاث نقابات بالقطاع الصحي طالب، الوزارة ببعث لجنة إفتحاص وتدقيق لمالية المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، للوقوف على الصفقات الخاصة بالحراسة والأكل الخاص بالمرضى والموظفين على حد سواء.
وسبق للتنسيق المكون من الأذرع النقابية للصحة بأكادير، للاتحاد المغربي للشغل، والكونفدرالية الديموقراطية للشغل، والفيدرالية الديموقراطية للشغل، أن أصدر بيان ناريا، ندد من خلاله باستمرار جيوب الفساد ومقاومة التغيير داخل المركز الجهوي الحسن الثاني بأكادير، وحمل التنسيق النقابي وزارة الصحة بالمسؤولية في استمرار الفساد داخل المؤسسة الإستشفائية، حسب ذات البيان الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه.

مشاركة