الرئيسية ارشيف 12 محام يترافع ضد بوطازوت وفايسبوكيون يطالبون بالتحقيق معها

12 محام يترافع ضد بوطازوت وفايسبوكيون يطالبون بالتحقيق معها

كتبه كتب في 13 أبريل 2016 - 16:27

هل ستضطر الشعبية من جديدي للتنازل لفائدة الشابة خولة بعد أن تدخل عليها بالعار ” بشي بقرة أو جمل…” سؤال مشروع من قبل متتبعين بعدما أحالت المصالح الأمنية صباح اليوم الشابة خولة النخيلي على وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع، مساندة بـ 12 محاميا،  طالبوا بإرجاع الملف لتعميق البحث، وهو الملتمس الذي رفضته النيابة العامة، وقررت بالتالي « إحالة فورية » للملف لجلسة زوال اليوم.

في نفس السياق ساندت العديد من الجمعيات والساكنة المحلية بحي الولاء التي حجت للمحكمة، لمساندة الشابة خولة، شاهدين بحسن سيرتها وأخلاقها.
من جهة أخرى أطلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، صباح اليوم الثلاثاء، حملة تضامن مع الفتاة الشابة “خولة” المعتقلة على خلفية النزاع الذي نشب بينها وبين الممثلة دنيا بوتازوت.
وطالب فايسبوكيون في تفاعلهم مع هذه الحملة الجهات المسؤولة بإيقاف دنيا بوتازوت لأنها كانت بدورها طرفا في الشجار، بينما انتقدها آخرون انتقادا لاذعا لأنها شوهت تلك الصورة التي كان يحتفظ بها المغاربة بقلوبهم بعد مشاركتها في العديد من الأعمال التلفزيونية.

وكانت بوطازوت دخلت مند شهور مع مواطن مراكشي اعتقل بدوره واتهمته بالتحرش، الامر الذي نفاه لكونه كان برفقة ابنه في سيارته، وقد انتهت تلك الازمة بتنازل بوطازوت بعدما قدم أهل المعتقل إلى  مسكنها وهم يحجرون بقرة ” رماو عليها العار بها” فنقلتها غلى ضيعة فنانة مراكشيبة.

مشاركة