الرئيسية مجتمع قائد الدروة: هذه حقيقة ظهوري عاريا بفراش متزوجة

قائد الدروة: هذه حقيقة ظهوري عاريا بفراش متزوجة

كتبه كتب في 12 أبريل 2016 - 21:11

بعد انتشار مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر قائد بمنطقة الدروة في غرفة نوم إحدى السيدات وهو يرتدي ملابسه الداخلية ويستعطف زوج السيدة وأفراد من أسرتها ، خرج هذا الأخير بتصريحات جديدة تكشف بعضا من  تفاصيل ماحدث تلك الليلة.
فحسب رواية القائد التي جاءت مخالفة تماما لما صرح به الزوح رشيد والزوجة سهام فقد تلقى  هذا الأخير اتصالا من سهام نوال على الساعة العاشرة ليلا تطلب منه الحضور إلى منزلها على الساعة العاشرة ليلا ’’ودون تردد توجهت إلى منزلها بدون شعور‘‘ يقول القائد، الذي اتهم سهام بممارسة الشعوذة والسحر الأمر الذي افقده شعوره.

وحسب مصادر صحفية فإن القائد يزعم أنه بمجرد دخول الشقة انهال عليه رشيد وتو وصديقه يوسف بالعصي وهدده الزوج بسلاح أبيض وأرغماه على نزع ملابسه والتصريح بالأقوال التي وردت في الفيديو. فيما تؤكد سهام أنه صورت 6 فيديوهات تبين من اللحظة الأولى دخول زوجها على القائد الذي كان ممدا في السرير بعد أن نزع ملابسه بدون تهديد.

وأفادت نفس المصادر أن القائد صرح ضمنيا أنه قدم إلى المنزل من أجل تلقي رشوة، بالقول ’’أمروني بنزع ملابسي والتصريح بأنني أتعاطى الخمر وأنني جئت لممارسة الجنس مع سهام وليس من أجل تلقي رشوة‘‘.

يذكر أن قصة ما أصبح يعرف بفضيحة ’’القائد العاري في غرفة نوم سيدة‘‘ بدأت ببناء رشيد وتو وزوجته غرفتين على سطح منزلهما بشكل عشوائي بدون ترخيص، وانتهت بمتابعته الزوج بتهمة ’’تكوين عصابة إجرامية مختصة في الاحتجاز والتهديد مع الابتزاز .

مشاركة