الرئيسية مجتمع إنزكان: مخزني يسقط أسنان رئيس جمعية الفراشة بالضربة القاضية

إنزكان: مخزني يسقط أسنان رئيس جمعية الفراشة بالضربة القاضية

كتبه كتب في 12 أبريل 2016 - 15:19

سدد عنصر من القوات المساعدة يوم أمس الاثنين  أمس الاثنين لكمة إلى خالد المنتاكي رئيس جمعية الفراشة بإنزكان بالشارع قبالة سوق المختار السوسي، اللكمة أدت لتهشيم إحدى اسنان الفراش وإصابة شفتيه بجروح كما تكشف الصور.

ويعود السبب بحسب رئيس جمعية الفراشة الضحية إلى رفضه أداء إتاوة قوامها 10 دراهم، فأمره المخزني الذي كان يقود سيارة القوات المساعدة بإخلاء المكان لكن الفراش تشبث بالبقاء مثل جميع الباعة، واستمر الشنئان بينهما إلى  أن حل قائد المخازنية وشرح له خالد أن الامر يتعلق بطلب رشوة فكان رد فعل المخزني طالب الاتاوةعنيفا وسريعا بتسديده ضربة بقبضة يده اسقطت سنا أماميا وتسببت للضحية في جروح نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بإنزكان كما تلقى شهادة طبية حددت العجز في 21 يوما.

الضحية رفع مند قليل شكاية إلى النيابة العامة بشأن ما تعرض له ويطالب من النيابة العامة والأمن إعمال القانون وذلك بمتابعة المخزني بالارتشاء والاعتداء.

الضحية أكد أن المخزني استغل غياب القائد خلال هذه الايام فقام بفرض اتاوة على مئات الفراشة تتراوح قيمتها بين خمس وعشرة دراهم، ولم يستسغ أن يرفض مده إياها، واخبار مسؤول القوات المساعدة  بأسباب النقاش الذي يدور بينهما.

الصورة لخادلد المنتاكي عند الاعتداء عليه وفي الخلف تظهر السيارة الوظيفية للمخزني المعتدي

سوس بلوس

مشاركة