الرئيسية مجتمع   رئيس بلدية ايت ملول: منشط “موعد مع مسؤول” براديو بلوس  أخلف الموعد معي ومع المستمعين

  رئيس بلدية ايت ملول: منشط “موعد مع مسؤول” براديو بلوس  أخلف الموعد معي ومع المستمعين

كتبه كتب في 9 أبريل 2016 - 12:48

 

عبّر رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول “ذ.الحسين العسري” للرأي العام عن ” استيائه الشديد من منشّط برنامج موعد مع مسؤول”الذي يبث على إذاعة “راديو بلوس أكَادير”، بعد إعلانه غيابه عن موعد البرنماج  باعتباره ضيف حلقة يوم أمس الجمع”ة، وبرر المنشط الغاء الحلقة  بدعوى ” إتّصاله بالسيد رئيس المجلس  طيلة اليوم دون مجيب” واعتبر رئيس البلدية أن هذا التبرير الذي بث على الهواء عارٍ من الصّحة. وأنّه توصّل برسالة نصّية من المنشط في الساعة العاشرة صباحاً تذكّره بموعد البرنامج.

وأوضّح رئيس المجلس أنّه فعلاً توصّل برسالة نصّية من المنشّط حوالي الساعة العاشرة صباحاً يذكّره فيها بموعد البرنامج  والذي سيذاع إبتداءً من الساعة السابعة مساءً « 19H00 »  من  يوم أمس (الجمعة 08 أبريل 2016) ،  وأنه من جانبه إتّصل بمنشّط البرنامج حوالي الساعة السادسة إلاّ ربع 17H45  لكن دون مجيب.

وأقرّ رئيس المجلس أنّه فعلاً وصل إلى محطّة الإذاعة في السّاعة السابعة وخمس دقائق19H05  متأخراً بخمسة دقائق عن موعد البرنامج المبرمج. وأنه تفاجأ  خلال وصوله محطّة الإذاعة أنّ منشّط البرنامج غادرها،فحاول رئيس المجلس الإتّصال به عبر الهاتف لكن ظلّ هاتفه يرّن دون مجيب، معتبرالا ذلك  تصرفا لّامسؤولا بعدما مكث بمقرّ الإذاعة ينتظر إلى غاية الساعة السابعة والنّصف. واعتذر رئيس بلدية ايت ملول للمستمعين عن عدم بث الحلقة معتبرا أن مختلف الوسائط ستظل مفتوحة بينه وبينهم.

ولم يتأتى ربط الاتصال بمنشط البرنامج ليوضح حيثيات هذه القضية بعدما أعلن أن رئيس البلدية أخلف الموعد وأن هاتفه لا يرد، ورد الرئيس بأن هاتف المنضشط لا يرد بدوره قبل موعد البرنامج وبعده بخمس دقائق.

.

 

مشاركة