Ad Space
الرئيسية عدالة القليعة: أب يتحرش بابنتيه في غياب زوجته المريضة

القليعة: أب يتحرش بابنتيه في غياب زوجته المريضة

كتبه كتب في 7 أبريل 2016 - 13:42

 أودع أب في عقده الرابع سجن آيت ملول، أمس الأربعاء، بتهمة التحرش بابنتيه البالغتين 20 و16 سنة، والقاطنتين بالقليعة بعمالة إنزكان آيت ملول، بعد اعتقاله يوم الإثنين على إثر شكاية تقدمت بها زوجته المريضة بالربو ” الضيقة”، والتي ترقد بالمستشفى الإقليمي بإنزكان.

الزوج العاطل استغل مرض زوجته التي ترقد بالمستشفى لينفرد بابنتيه اللتين عاشتا أياما صعبة في ظل إرهاب نفسي لوالديهما، لاسيما وأنه مدمن على الخمور ولا تربطه بأمهما وثيقة زواج رسمية” زواج الفاتحة”.

لم يتواني الأب عن محاولاته ” الشاذة” وكان اختياره دائما يقع على البنت الصغرى، التي تعمل لإعالة الأسرة بعد أن دخلت الأم للعلاج بالمستشفى.

لكن الفتاتين لم تعودا قادرتين على الاستمرار في العيش مهددتين، فقد هربتا في آخر محاولة للأب ولجأتا عند الجارة، التي لم تصدق ما سمعته أذناها، فهرعت لرؤية الأم وأخبرتها بما يقع لبنتيها، وأكدت الفتاتين ما حكته جارتهما، خاصة وأن الأب قام بالتهجم على منزلها وهو في حالة سكر، مطالبا باستعادة ابنتيه

لم تتمالك الأم نفسها، ونهضت من سريرها رغم مرضها، وتوجهت بمعية الجارة والفتاتين لتقديم شكاية لدى الوكيل العام باستينافية أكادير، حيث أصدر المسؤول القضائي أمرا باعتقال الأب من طرف درك القليعة، ولم ينف المتهم ما نسب إليه.

الأم وابنتيها تلقين تهديدات من طرف الأب للتنازل عن القضية أو الانتقام منهن بعد قضاء العقوبة التي ستصدر من طرف القضاء، مما أرعب الأم وجعلها تطلب مؤازرة رئيسة جمعية نحمي شرف ولدي أمام القضاء.

أمينة المستاري

ج24

مشاركة