الرئيسية مجتمع نادي الرواد الشباب المغاربة بENCG يرسم الابتسامة على وجوه اليتامى 

نادي الرواد الشباب المغاربة بENCG يرسم الابتسامة على وجوه اليتامى 

كتبه كتب في 21 مارس 2016 - 20:47

في إطار الدورة الاولى لبرنامج “Foot For Hope ” ، نظمت فعاليات نادي الرواد الشباب المغاربة بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير -أكادير بتعاون مع نادي إتحاد بنسركاو ، صبيحة رياضية يوم السبت 19 من الشهر الجاري ، تمثلث في مسابقة مصغرة في كرة القدم بملعب نادي اتحاد بنسركاو، شارك فيها تلامذة مدرسة الحي المحمدي و تلامذة مدرسة عمر بن الخطاب بالمدينة .

enfnats

حيث تميزت أطوار المسابقة بتنظيم محكم و أنشطة ترفيهية خلقت جوا من الغبطة و السرور في نفوس الأطفال المشاركين ، كما عرفت توزيع شواهد تقديرية تحت تصفيقات الحضور على مختلف الأطر الإدارية و التربوية التي ساعدت في تنظيم هذه التظاهرة الرياضية .

enfants1

و بهذه المناسبة تتقدم فعاليات النادي قاطبة بالشكر الجزيل لمسيري نادي اتحاد بنسركاو و كذا مدير مدرسة الحي المحمدي و مدير مدرسة عمر بن الخطاب و جميع الأطر الادارية و التربوية على تعاونهم و مساعدتهم في إنجاح البرنامج.

enfnats2

و تجدر الإشارة إلى أن جمعية  “رواد المغرب الشباب ” جمعية وطنية ذات أهداف غير نفعية تعنى بتأطير الشباب ومرافقتهم في إنجاز وتطوير مشاريع مدرة للدخل لصالح الفئات المعوزة في أفق تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، بحيث تجاوز عدد المنتسبين إليها 2200 طالب، إلى حدود نهاية السنة الماضية، مع تسجيل إنجاز 240 مشروع حوالي 290 ألف مستفيد من جميع ربوع المملكة منذ 2011، وهو تاريخ تأسيس الجمعية.

enfnats3

enfnats5

سوس بلوس

مشاركة