اعتقال طراح “فران البوليسي” بإنزكان المتهم باغتصاب مساعده القاصر

سوس بلوس
الرئيسيةعدالة
5 يونيو 2012
اعتقال طراح “فران البوليسي” بإنزكان المتهم باغتصاب مساعده القاصر

خرج الطفل ذي الأربعة  عشر سنة بتراست بإنزكان إلى الشارع يجري معترضا دورية للأمن وعند الاستماع إليه  من قبل عناصرها قال ” إن المعلم  كايدير لي داكشي ليما مزيان بالليل داخل الفران مند 5 أيام بالقوة وتحت التهديد بالسلاح الأبيض”. بشرعة أحالت الفرقة الأمنية قضية القاصر على الشرطة القضائية، فتوجهت إلى ” فران البوليسي” بتراست حيث المعلم ومساعده لفتح تحقيق وبعد مواجة الطراح مع المشتكين ومعاينة أولية لعورة الطفل ن اعترف بفعلته وأحيل على السجن المدني بايت ملول في حالة اعتقال بعد إحالته على استئنافية أكادير.

 ترك الطراح ” فران البوليسي” مند يوم الجمعة موصد الأبواب، رماد بيت ناره بارد، وخدماته معطلة على الحومة التي مازالت تعتمد عليه لطهو الخبز، فقد اعتقل بتهم المداومة على اغتصاب الطفل ” المتعلم” الذي يساعده في مهامه ويقطن معه بنفس الفران. الطراح في حوالي الثلاثينيات من عمره يتحدر من مدينة تيزنيت، فيما القاصر قادم من إقليم أكادير إداوتنان، واتخذا معا من الفران مكانا للعمل والإقامة.

الطراح حسب الطفل داوم على هتك عرضه 5 ايام ب”فران البوليسي” كما تواضعت حومة تراست على تسميته مند سنوات، وعندما لم يعد يتحمل تصرفات ” لمعلم” وتهديداته بالسلاح الأبيض، فكر في طلب النجدة من الأمن، وقد شرعت جمعيات مدنية مهتمة بالطفولة في لاستعداد لمؤازرة هذا الطفل القادم من جبال إداوتنان.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة