الرئيسية الصحة أكادير : المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة يحتفل باليوم العالمي للمرأة

أكادير : المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة يحتفل باليوم العالمي للمرأة

كتبه كتب في 10 مارس 2016 - 21:21

نظمت ادارة المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة باكادير حفلا متميزا في إطار الاحتفاء2 السنوي باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة ، هذا النشاط الذي سعت من خلاله ادارة المعهد  إلى تكريم المرأة و إبراز أهميتها في الميدان الصحي وفي ميدان  التكوين على وجه الخصوص .

الحفل عرف إلقاء كلمات من طرف ادارة المعهد و من طرف المدعووين  تم من خلالها تثمين المجهودات الجبارة التي تبدلها المرأة الممرضة ، الاستاذة والمرأة الإدارية في تطوير منظومة التكوين  بالمعهد. و تم التركيز بالمناسبة على النتائج الممتازة التي يحققها طلبة المعهد بفضل جهود المؤطرات و المؤطرين بجميع مراكز التداريب الميدانية سواء بالمصالح الاستشفاؤية او الوقاؤية. وبهده المناسبة كدلك تم تنظيم حفل شاي تخللته فقرات من التنشيط و المفاجات على شرف النساء الحاضرات  من  ممرضات ،أستاذات وإداريات وأعوان وكدا عدد من تلميذات وطالبات المؤسسة . و كعربون تقدير و احترام للمراة ،تم خلال هذا الحفل توزيع ورود و هدايا على الحاضرات كعربون تقدير واحترام على ما تمثله المرأة  .4

وفي الاخير عبر الجميع عن سعادتهم لهده الالتفاتة و الحاملة لمجموعة من المعاني التي من شانها ان ترفع من معنويات المراة العاملة في قطاع الصحة.و اغتنم الجميع هده المناسبة لرفع اكف الضراعة الى العلي القدير ان يشفي الاخت هند تيدارين و ان ينعم على هدا الوطن بنعمة الامن و الامان تحت قيادة الملك محمد السادس نصره الله.

مشاركة