الرئيسية الرياضة تاونات : ” الرياضة في حياتي شيء أساسي” شعار الدورة الثالثة للألعاب الرياضية

تاونات : ” الرياضة في حياتي شيء أساسي” شعار الدورة الثالثة للألعاب الرياضية

كتبه كتب في 13 فبراير 2016 - 18:04

تنظم جمعية شباب مقدمة جبال الريف بتاونات الدورة الثالثة للألعاب الرياضية تحت شعار ” الرياضة في حياتي شيء أساسي”، وذلك من الفترة الممتدة من 13 إلى 28 فبراير الجاري. الدورة تعقد بشراكة مع عمالة الإقليم والمجلس الإقليمي ومندوبية الشبيبة والرياضة والمجلس البلدي وجهة فاس مكناس، بتعاون مع جمعيات المجتمع المدني خاصة جمعيات” أغمارة للتنمية، الفتح للكراطي، النجوم للتيكواندو”.

وتعرف الدورة برنامجا متنوعا من تنظيم دوري لكرة القدم فئة البراعم والصغار والكبار بالملعب البلدي وملعب القرب ابتداء من اليوم السبت 13 فبراير إلى غاية 28 منه. كما ستحتضن قاعة البلدية الإثنين المقبل يوما دراسيا حول ” وضعية الرياضة بإقليم تاونات”، وستقدم جمعية النجوم للتيكواندو والفن والبيئة عروضا رياضية في فنون الحرب بساحة البلدية يوم الثلاثاء 17 فبراير، وعروضا لجمعية الفتح للكاراطي في الشوطوكاي.

وستعرف قاعة البلدية يوم 18 فبراير الجاري يوما تحسيسيا بأهمية الرياضة ، في حين سينظم سباق للمشي على الطريق لفائدة مرضى السكري حيث تنطلق من مقهى المجيدي وصولا إلى منتجع سد الساهلة، وذلك يوم 20 فبراير. وستشهد حديقة 16 نونبر بالمدينة مسابقة في فنون الحرب يوم  27 من الشهر الجاري، وتختتم فعاليات الدورة بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات.

وستم تكريم الرياضيين حميد خدا رئيس جمعية النجوم للتيكواندو ورضا الأسمر رئيس جمعية الفتح للكاراطي.

 

للتواصل:

مراد الحجاجي: 0634353859-0677737914

مشاركة