جامعة ابن زهر: اختتام الدوري الأول لكرة القدم المصغرة للموظفين

سوس بلوس
الرئيسيةالرياضة
3 يونيو 2012
جامعة ابن زهر: اختتام الدوري الأول لكرة القدم المصغرة للموظفين

اختتمت عشية امس السبت 02 يونيو 2012، بالمركب  الرياضي الجامعي، فعاليات بطولة «الدوري الأول لموظفي جامعة ابن زهر لكرة القدم المصغرة 2012» بفوز «فريق جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي التعليم» بالبطولة، بعد تغلبه على «فريق رئاسة جامعة ابن زهر» في ضربات الجزاء بثلاثة اهداف مقابل صفر.

وشارك في هذه التظاهرة،المنظمة من طرف المكتب الجامعي للنقابة الوطنية (ف.د.ش) بشراكة مع رئاسة جامعة ابن زهر، مجموعة من المؤسسات التابعة لجامعة ابن زهر (كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية، كلية الآداب و العلوم الإنسانية، المدرسة العليا للتكنولوجيا، المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية، المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير، كلية العلوم، الحي الجامعي، الكلية متعددة التخصصات وارززات، الكلية متعددة التخصصات تارودانت، رئاسة جامعة ابن زهر)، بالإضافة لثانوية الخوارزمي، جمعية الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم باكادير، جامعة القاضي عياض بمراكش والإدارة المركزية بوزارة التعليم العالي.

وفي كلمة قبيل توزيع الجوائز شكر عمر حلي ، رئيس جامعة ابن زهر، السادة الموظفين المشاركين من مختلف الجامعات والمؤسسات، وتمنى أن يكون ضيوف الجامعة، من الرباط ومراكش وورزازات وتارودانت، قد قضوا وقتا طيبا في رحابها، وأوضح أن مثل هذه المبادرات ستؤدي لنوع من الصحوة، لإعادة الاعتبار للعلاقات وتبادل الزيارات بين المؤسسات الجامعية.

وأضاف أن الأنشطة الاجتماعية المستمرة والمتنوعة تسهم في تجديد نشاط العاملين، وتعزز قدرتهم على بذل مزيد من الجهود.

وأشار مبارك فرح، عن اللجنة المنظمة، لكون التظاهرة تهدف للتواصل بين جميع الأخوة الموظفين بغض النظر عن الانتماءات النقابية، وستستثمر لدعم بعض الكليات، في عمليات التسجيل للموسم  الجامعي 2012/2013.

وصرح تدررين عمر، عن جامعة القاضي عياض، بأن الدوري يعتبر بادرة طيبة وسنة حميدة يجب أن تستمر، لكونه يمد بوادر التواصل بين الجامعات المغربية، ويشجع الأخوة بين الموظفين ويخرجهم منن روتين وضغوط العمل.

من جهته قال، سعيد جبران، موظف بكلية الآداب والعلوم الانسانية،  بأن مثل هذه اللقاء ات تسهم بشكل كبير في زيادة التواصل والتعارف بين الموظفين، وترسيخ العلاقات الاجتماعية بينهم، إضافة إلى توطيد أواصر الألفة والمحبة، وتعميق روح التعاون بين الجميع.

وقبيل توزيع الجوائز، أعطيت انطلاقة حملة دعم كل من موظفي كلية الآداب و العلوم الإنسانية و كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية، خلال عمليات التسجيل برسم الموسم الجامعي 2012/2013، مراعاة للظروف الناجمة عن الاكتضاض وتوجت بالتطوع الأولي لنحو 25  مبادر (ة).

وقد اتصفت مباريات الدوري بالندية والجدية والروح الرياضية العالية، وبقوة التنافسية بين الفرق المشاركة للفوز بالبطولة، إذ حرص كل فريق على تسجيل الأهداف، وتحقيق الفوز على الفريق المنافس.

 الحسين شارا

عذراً التعليقات مغلقة